المؤتمر نت - أشاد أمين عام اتحاد طلاب اليمن بجامعة صنعاء بموقف رئاسة الجامعة المتجاوب مع مطالب الاعتصام الذي نفذه الاتحاد اليوم احتجاجاً على ما قال انه اعتداء من قبل أفراد الأمن على طالبين في الجامعة .وقال عادل العصيمي للمؤتمرنت: إن رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم استقبل المسيرة الطلابية وأكد وقوفه إلى جانب الطلاب ،مبدياً
المؤتمرنت -
العصيمي :نحن مع حقوق الطلاب ونرفض استغلالها سياسيا
أشاد أمين عام اتحاد طلاب اليمن بجامعة صنعاء بموقف رئاسة الجامعة المتجاوب مع مطالب الاعتصام الذي نفذه الاتحاد اليوم احتجاجاً على ما قال انه اعتداء من قبل أفراد الأمن على طالبين في الجامعة .

وقال عادل العصيمي للمؤتمرنت: إن رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم استقبل المسيرة الطلابية وأكد وقوفه إلى جانب الطلاب ،مبدياً انزعاجه عدم رضاه على أي اعتداء على أي طالب داخل الحرم الجامعي.

وأكد العصيمي أن اللجنة المشكلة للتحقيق باشرت عملها اليوم وستجتمع يوم غد بأطراف القضية منوها إلى أن اللجنة التي شكلت قبل العيد من نائب رئيس الجامعة وممثل عن نقابة أعضاء هيئة التدريس وعضوين من الاتحاد ومدير عام الشؤون القانونية في الجامعة كانت تباطأت في عملها وهو الأمر الذي أدى إلى تنفيذ اعتصام اليوم .

مشيراً إلى أن الأمن لم يمثل في اللجنة باعتباره احد أطراف القضية ،وان الاتحاد سيواصل وقوفه إلى جانب الطلاب ،ومطالبته بحرس مدني داخل الجامعة على أن يكون الحرس الأمني على بوابة الجامعة فقط .

وقال العصيمي: نرفض أن يتم استغلال قضايا الطلاب سياسياً أو أن يقوم بعض الأشخاص باستغلالها لتصفية حسابات معينة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 12:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52667.htm