المؤتمرنت -
حاجب المحكمة ترك السجين خمسين ساعة من دون طعام !
طرد حاجب تابع لدائرة شريف مقاطعة ماريون في إحدي محاكم مدينة إنديانابوليس من العمل بعد أن ترك أحد السجناء المدانين حديثاً في زنزانة المحكمة لمدة يومين دون إطعامه.

وذكرت صحيفة إنديانابوليس ستار أنه إلي حين اكتشاف رجال الشريف في مقاطعة ماريون السجين جيمس لوغان في زنزانة قاعة المحكمة، كان قد مضي عليه 50 ساعة من دون طعام أو شراب. وفي مؤتمر صحافي، قال لوغان إنه شعر بالجوع تحديداً لأنه لم يتناول طعام الفطور لدي اصطحابه من سجن المقاطعة إلي قاعة المحكمة صباح الجمعة الماضي،حيث أدين بتهمة مخدرات وصدر حكم بسجنه لمدة ست سنوات مع وقف تنفيذ أربع سنوات منها.

وكان الحاجب تاكر باركر الذي طرد من عمله الاثنين الماضي اصطحب عدداً من السجناء من زنزانة المحكمة إلي سجن المقاطعة وأبلغ لوغان أنه سيعود لاصطحابه في وقت لاحق. غير أنه لم يعد وبدأ لوغان يشك بأن شيئاً غير طبيعي يحصل، خاصة بعدما شاهد أحد عمال التنظيف يراقبه ثم يختفي دون أن يقول له شيئاً.

وعندما حضر أحد حجاب المحكمة صباح الأحد لاستلام جدول أعماله اليومي سمع لوغان وهو يصيح فجلب له الطعام.

وقال نائب رئيس دائرة الشريف في مقاطعة ماريون كيري فوريستال إن الأوامر صدرت بضرورة تفتيش زنزانات المحكمة عند الساعة الثامنة صباحاً والحادية عشرة ليلاً كل يوم بعد هذه الحادثة.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53183.htm