المؤتمرنت - وكالات -
فضيحة جنسية لعمدة ديترويت؟
قال تقرير صحفي إنّ عمدة ديترويت كوامي كيلباتريك تبادل إرساليات "غرامية ذات إيحاءات جنسية" مع مديرة الموظفين، وهو ما يتناقض مع شهادتيهما في تحقيق سابق بقضية أخرى شملهما سبق أن أجرته الشرطة.

ولم يشر مكتب المدعي العام إلى ما إذا كان سيفتح تحقيقا في الغرض وإنما اكتفى بالتأكيد على أنّ ممثل المدعي العام سيعقد لاحقا مؤتمرا صحفيا "يتعلق بالعمدة كوامي كيلباتريك ومديرة الموظفين كريستين بيتي."

وفي فحص لما يقرب من 14 ألف إرسالية قصيرة على "بيجر" العمل المخصص لبيتي، عثرت مؤسسة "ديترويت فري برس" على نصوص تباجلها كل من العمدة وبيتي خلال عامي 2002 و2003 بشأن عدة مسائل من ضمنها علاقتهما.

ونقلت الصحيفة الصادرة عن هذه المؤسسة عن كيلباتريك، المتزوج، قوله في إحدى الإرساليات "أنا مجنون بحبك" قبل أن تجيبه بيتي بالقول "آمل أن تستمر على هذا النحو لفترة طويلة" مضيفة "وفي حال ما لم تلاحظ ذلك، فإنني أنا أيضا مجنونة بحبك."

وفي إرسالية أخرى، أضافت "وهل اشتقت إليّ جنسيّا؟"

وأجاب العمدة بالقول "آه نعم. لا يمكنك أن تتصوري. أريد أكثر."

وفي بيان، قال كيلباتريك "إنّ هذه الإرساليات التي تعود لخمس سنوات ونصف أو ست ّ سنوات، تعكس فترة صعبة جدا في حياتي الشخصية. وأنا مستاء جدا من كون هذه الإرساليات الشخصية جدا تمّ كشفها للعلن الآن بهذه الكيفية."

وطالب العمدة باحترام حياته الشخصية وحياة أسرته وكذلك بالنسبة إلى حياة كريستين بيتي.

وسبق للعمدة أن نفى في أغسطس/آب أن تكون له أي علاقة بكريستين بيتي، وهو نفس الأمر الذي أكدته أيضا، بعد أن تمّ التحقيق معهما في قضية فصل موظفي أمن.

وفي تلك القضية، تمّت الإشارة إلى "أمور تشير إلى أنّ العمدة غير وفيّ في حياته الخاصة."
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53451.htm