المؤتمر نت -

سوزان إبراهيم -
النحس يطارد حليمة بولند في يوم تتويجها
يبدو أن حليمة بولند، لم يقدّر لها أن تفرح بفوزها بلقب ملكة جمال الاعلاميات العربيات لعام 2008، بعد أن تزامن حفل تتويجها باندلاع أعمال شغب في بيروت، وصفت بأنها الأخطر منذ انتهاء الحرب اللبنانية، وسقوط جرحى وانتقال التوتر الى مناطق مختلفة من لبنان.
لكن على الرغم من توتر الأوضاع الأمنية، ولأن بيروت تصرّ على مواجهة الموت بالفن والفرح والغناء، لم يعلن عن الغاء موعد الحفل، غير أنّ الحضور لم يكن بالحجم المطلوب، اذ سرعان ما بدأ المدعوون بمغادرة فندق فينيسيا حيث أقيم الحفل، بعد أن تواترت أخبار عن انتقال أعمال الشغب الى مناطق جديدة من بيروت، ورغم قلة الحضور استمر الحفل على مدى ساعتين، ونقل مباشرة عبر هواء قناة «نجوم تي في» الاماراتية.
استهل الحفل بتقديم لانجازات حليمة التي شاركت بتقديم أهم المهرجانات العربية حيث كانت أول مذيعة خليجية تقف على خشبة مسرح قرطاج، وتحقيقها نجاحاً تلو الآخر في برامجها التي حققت أعلى نسبة مشاهدة، وصولاً الى العمل الاستعراضي الضخم «فوازير حليمة» الذي عرضت مشاهد منه عبر الهواء.
النجم العربي وليد توفيق قدّم اهداءً خاصاً الى حليمة من خلال أغنية مميزة عن دولة الكويت. غنّاها لأول مرّة في هذا الحفل والمتوقّع ان يغنيها بمناسبة العيد الوطني الكويتي.
حليمة بولند شكرت الاعلام وتوجّهت بتحية الى لبنان وشعبه آملة أن يسود هذا الوطن المعذّب الأمن والطمأنينة ثم أعربت عن تعاطفها الكبير مع هذا البلد الذي تكّن له محبة كبيرة.
وجاء في كلمة حليمة بولند: بهذه المناسبة اهدي هذا اللقب اولا الى بلدي الغالي الكويت الذي مهما قدمت له لن اوفيه حقه مدى الحياة
وثانيا الى الخليج بأكمله لكوني اول خليجية تحصل على لقب جمالي، عربي عالمي وثالثا الى كل جمهوري العزيز في كل انحاء الوطن العربي الكبير من مشرقه الى مغربه الذي لولاه لما حصلت على هذا اللقب.
وكذلك يبقى الشكر الأكبر لله على التوفيق لي بتحقيق نجاحات متواصلة في مسيرتي الاعلامية.
وأودّ الاعلان في هذه المناسبة عن رغبتي بتبني هذا العام رسالة انسانية سامية تتجلّى بدعم أطفال مرضى السرطان حول العالم العربي عرفاناً مني بالجميل لاختيارهم لي أفضل شخصية محببة إلى قلوبهم.
وقد تسّلمت بولند خلال الحفل شهادة تقدير ووشاحاً وميدالية وكأس الاتحاد والتاج.
يذكر أن انفجارا وقع في بيروت في الخامس عشر من يناير الجاري، بالتزامن مع عقد حليمة مؤتمراً صحفياً في بيروت للاعلان عن فوزها باللقب.

*القبس
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53591.htm