المؤتمر نت - كشف مصدر امني للمؤتمر نت عن تمكن أجهزة الأمن من القبض على شبكة لتزوير العملات والمتاجرة بالمخدرات في الضاحية الجنوبية للعاصمة صنعاء.وتتكون الشبكة التي تم القبض عليها عصر أمس الثلاثاء من (11) شخصاً يتزعمهم رجل  يدعى ( ح .ر.أ ) تقول المصادر الأمنية  بأنه واحد من أكبر المشتبه بتزعمهم لتجارة المخدرات في اليمن .
المؤتمرنت -
القبض على شبكة لتزويرعملات بالعاصمة يديرها تاجر مخدرات
كشف مصدر امني للمؤتمر نت عن تمكن أجهزة الأمن من القبض على شبكة لتزوير العملات والمتاجرة بالمخدرات في الضاحية الجنوبية للعاصمة صنعاء.

وتتكون الشبكة التي تم القبض عليها عصر أمس الثلاثاء من (11) شخصاً يتزعمهم رجل يدعى ( ح .ر.أ ) تقول المصادر الأمنية بأنه واحد من أكبر المشتبه بتزعمهم لتجارة المخدرات في اليمن .

وقال المصدر للمؤتمرنت: إن عملية القبض على أفراد الشبكة جاءت بعد تحريات ومعلومات جمعتها أجهزة الأمن على مدى أشهر كان من ضمنها معلومات وردت عن زعيم العصابة في تحقيقات النيابة مع متهمين بتجارة المخدرات .

وأضاف المصدر أنه تم ضبط مبلغ (750) ألف ريال سعودي مزورة بالإضافة إلى كيلو من المخدرات ( حشيش ) في منزل أحد المتهمين ،مؤكداً أن أجهزة الأمن باشرت تحقيقات مع أفراد الشبكة قبيل إحالتهم إلى النيابة .


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 12:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53616.htm