المؤتمر نت - فوضت شركة ( Epsilon) مؤخراً شركة ( INEXS) الجيولوجية والجيوفيزيائية لدراسة مساحة ( 1.4) مليون متر مربع من مساحاتها النفطية في اليمن . وقامت شركة ( Epsilon) باستكشاف وتطوير وإنتاج ما يقارب (902.000) من إجمالي المساحات المستأجرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، و(1.4) مليون متر مربع في الجمهورية اليمنية .
المؤتمرنت - عماد طاهر -
EPSILON تعلن استكشاف 10 آبار نفطية في اليمن
فوضت شركة ( Epsilon) مؤخراً شركة ( INEXS) الجيولوجية والجيوفيزيائية لدراسة مساحة ( 1.4) مليون متر مربع من مساحاتها النفطية في اليمن .

وقامت شركة ( Epsilon) باستكشاف وتطوير وإنتاج ما يقارب (902.000) من إجمالي المساحات المستأجرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، و(1.4) مليون متر مربع في الجمهورية اليمنية .

وقالت الشركة في موقعها على الانترنت أن مشروع رسم الخرائط سيقوم برسم حقل ( AL-waya ) وأربعة أماكن هيكلية إضافية .
وكانت شركة ( Epsilon) وقعت اتفاقية مع شركة (MINE) للنفط والغاز للحصول على ( 57.14%) من القطاع رقم ( 41) وهي اتفاقية تقاسم الإنتاج في القطاع ( 41) في المساحة البرية في اليمن ويوجد فيه من ( 5-10) آبار نفطية .

وأضافت الشركة انه من المقرر أن يبدأ برنامج الحفر فيها هذا الشهر .

هذا وأوضح رئيس شركة ( INEXS) كريج ديفيس أن اليمن يوجد فيها ارتباط قوي بين البنية السطحية وبنية المضلعات الثانوية ، وهناك الكثير من الشرائح الزلزالية لتقييم هذا العام فتكامل العلوم الجيولوجية هو أساس النجاح في علاقات شركة ( INEXS) بالأسهم مع عملائها .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/54557.htm