المؤتمر نت - من المقرران يصل  السيد عمرو موسى الأمين العام  للجامعة  العربية اليوم  السبت إلي صنعاء على رأس وفد الجامعة العربية  في زيارة تستمر لمدة يومين، للمشاركة في المؤتمر الإقليمي حول الديمقراطية وحقوق الإنسان ودور المحكمة الجنائية الدولية والذي تنظمه الحكومة اليمنية بالتعاون مع منظمة "لا سلام بدون عدالة" غير الحكومية الأوروبية، وبدعم من الاتحاد الأوروبي، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
 الى ذلك وصل إلي صنعاء صباح اليوم.....
المؤتمر نت -
اليوم ..عمرو موسى في صنعاء للمشاركة في مؤتمر الديمقراطية وحقوق الإنسان

من المقرران يصل السيد عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية اليوم السبت إلي صنعاء على رأس وفد الجامعة العربية في زيارة تستمر لمدة يومين، للمشاركة في المؤتمر الإقليمي حول الديمقراطية وحقوق الإنسان ودور المحكمة الجنائية الدولية والذي تنظمه الحكومة اليمنية بالتعاون مع منظمة "لا سلام بدون عدالة" غير الحكومية الأوروبية، وبدعم من الاتحاد الأوروبي، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
الى ذلك وصل إلي صنعاء صباح اليوم وفد أثيوبي برئاسة "داويت يوهنس "رئيس البرلمان الإثيوبي للمشاركة في مؤتمر صنعاء للد ديمقراطية وحقوق الإنسان .
ويرافق هنس وزير الدولة للشئون الخارجية ونائب وزير العدل الأثيوبي , فيما لا تزال الوفود العالمية تتدفق على العاصمة صنعاء لإحياء المؤتمر المزمع إقامته صباح غدٍ الأحد الموافق (11) يناير الجاري .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 05:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5466.htm