المؤتمر نت - دعت نقابة المحاميين اليمنيين فرع صنعاء  الزعماء العرب والمسلمين الى النهوض واستشعار مسئولياتهم والوقوف بوجه الغطرسة الإسرائيلية والتوحد  مع شعوبهم . وقالت النقابة في بيان لها ان  السكوت والتغاضي عن جرائم الاحتلال الصهيوني سيزيد من الغطرسة الإسرائيلية وسيطال الجميع وسيجعل من الشعوب العربية والإسلامية بركاناً يزعزع كراسي الزعماء.
المؤتمرنت -
محامو صنعاء يطالبون المجتمع الدولي وقف جرائم اسرائيل
دعت نقابة المحاميين اليمنيين فرع صنعاء الزعماء العرب والمسلمين الى النهوض واستشعار مسئولياتهم والوقوف بوجه الغطرسة الإسرائيلية والتوحد مع شعوبهم .

وقالت النقابة في بيان لها ان السكوت والتغاضي عن جرائم الاحتلال الصهيوني سيزيد من الغطرسة الإسرائيلية وسيطال الجميع وسيجعل من الشعوب العربية والإسلامية بركاناً يزعزع كراسي الزعماء.

وناشدت النقابة الزعماء العرب وقيادات المجتمع الدولي ومنظمات المجتمع العربية والدولية الوقوف بحزم تجاه ما يحدث في فلسطين من عدوان وإبادة جماعية يجرمها ويحرمها القانون الدولي والمواثيق الدولية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهد الدولي للحقوق الأساسية واتفاقية جنيف وغيرها من المواثيق التي ينبغي إعمالها وتجسيدها عملياً بغية الوصول إلى محاكمة مجرمي الحرب الصهاينة وإدانتهم عن الجرائم التي ارتكبوها في حق فلسطين والإنسانية جميعاً .

وحملت النقابة الزعماء العرب مسئولية مواقفهم المتخاذلة وطالبتهم بموقف يحفظ كرامة الأمة ويحقن دماء شعب فلسطين ويكفل له السيادة والأمان على أرضه .

واعلنت نقابة المحامين اليمنيين تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقتل والتدمير الشامل من قبل العدو الصهيوني الغاصب الذي عاث في الأرض فساداً وروع الآمنين واحتل الأراضي وسفك الدماء.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/54830.htm