وزير الإعلام لـ(المؤتمرنت):

المؤتمر نت - أشاد حسين ضيف الله العواضي وزير الإعلام بالحضور الإعلامي العربي والدولي الكبير والمشرف في تغطية مؤتمر الديمقراطية وحقوق الإنسان وقال:إن الحضور فيه تنوع، من وكالات ومحطات فضائية وصحف دولية ومحلية.
المؤتمر نت-نزار العبادي -
الحضور الإعلامي مشرف ونتمنى أن يعكس نظرة إيجابية عن اليمن
أشاد حسين ضيف الله العواضي وزير الإعلام بالحضور الإعلامي العربي والدولي الكبير والمشرف في تغطية مؤتمر الديمقراطية وحقوق الإنسان وقال:إن الحضور فيه تنوع، من وكالات ومحطات فضائية وصحف دولية ومحلية.
وحول المركز الإعلامي الخاص بالمؤتمر أوضح الوزير في تصريح لـ(المؤتمرنت) المركز يقدم تسهيلات كبيرة ففيه أجهزة مونتاج ونقل فضائي مباشر وأجهزة إذاعية وخدمات صحافية وشبكة إنترنت وكل ما يحتاجه الإعلاميون موجود وفي المركز الإعلامي يمكنهم بعد الجلسة الافتتاحية أن يلتقوا بأي شخصيات يرغبون بلقائها،مشيراً الى أن ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تعاونت بشكل ممتاز ووفرت أكثر من ( 40) جهاز كمبيوتر وفاكس وشبكة إنترنت والأخوة في الأمانة العامة للقصر الجمهوري قاموا مشكورين بتوفير المكان وتهيأته.
وقال العواضي ان ما يهم وزارة الإعلام هو أن يعكس هذا الملتقى انطباعات إيجابية لدى الوافدين والزوار ويتأكدوا من أن اليمن تعيش مرحلة استقرار وتنمية
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-فبراير-2020 الساعة: 12:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5515.htm