المؤتمر نت - تنظم منظمة صحفيات بلا حدود الأربعاء القادم ندوة بعنوان "الإسلاميون والديمقراطية في اليمن " بمشاركة كوكبة من الباحثين  والأكاديميين والسياسيين وممثلي منظمات المجتمع المدني.يسعون لتشخيص ممارسة الجماعات الإسلامية لآليات العمل الديمقراطي والمشاركة السياسية للمرأة وحرية الصحافة والعنف في ظل الديمقراطية وكيفية الممارسة

المؤتمرنت -
الاسلاميون والديمقراطية في ندوة لـ( بلاحدود )
تنظم منظمة صحفيات بلا حدود الأربعاء القادم ندوة بعنوان "الإسلاميون والديمقراطية في اليمن " بمشاركة كوكبة من الباحثين والأكاديميين والسياسيين وممثلي منظمات المجتمع المدني.
يسعون لتشخيص ممارسة الجماعات الإسلامية لآليات العمل الديمقراطي والمشاركة السياسية للمرأة وحرية الصحافة والعنف في ظل الديمقراطية وكيفية الممارسة لهذه الآليات من خلال مشاركة الإسلاميين في الحكم .

وتنظم الندوة في قاعة إتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بالعاصمة صنعاء . وتعد واحدة من ندوات قليلة تعتمد مبدأ المواجهة والطرح الموضوعي المحايد كما يتبين من خلال برنامج الندوة التي تشير الى
حرص الجهة المنظمة ((صحفيات بلا حدود)) تقديم المشهد بصورة مكتملة الملامح


ووفق بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت فسوف تتناول محاور الندوة بالتحليل رؤية الإسلاميين لآلية العمل الديمقراطي والمشاركة السياسية للمرأة وحرية الصحافة والعنف في ظل الديمقراطية وكيفية الممارسة لهذه الآليات من خلال مشاركة الاسلامييين في الحكم .

يشار إلى أن المشاركين في الندوة يتوزعون على كافة ألوان الطيف السياسي في البلاد إلى جانب عدد من الباحثين المستقلين.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/55549.htm