المؤتمر نت -  غادر الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم العاصمة صنعاء متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة. حيث يلتقي بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ويجري معه مباحثات تتناول سبل تعزيز العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة.
المؤتمرنت -
الرئيس يتوجه الى الرياض لبحث أعمال القمة العربية القادمة
غادر الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم العاصمة صنعاء متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

حيث يلتقي بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ويجري معه مباحثات تتناول سبل تعزيز العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة.

بالإضافة إلى التشاور وتبادل وجهات النظر إزاء تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة وفي مقدمتها القضايا المدرجة في جدول أعمال القمة العربية التي ستعقد أواخر شهر مارس الجاري في دمشق وتنسيق جهود البلدين من أجل رأب الصدع في العلاقات العربية- العربية وتعزيز التضامن العربي.

ويرافق فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية وعبدالله حسين البشيري أمين عام رئاسة الجمهورية وجبران مجاهد أبو شوارب عضو مجلس النواب.



*المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/55573.htm