المؤتمر نت - ضبطت أجهزة الأمن مساء الأحد بالتعاون مع مواطنين ثلاثة أشخاص أحدهم فلسطيني الجنسية يحترفون تزوير العملات النقدية في نقطة أمنية للعاصمة صنعاء .
وقال مصدر لـالمؤتمرنت إن أفراد العصابة  قاموا بشراء قات بمبلغ (7000) ألف ريال مزورة في منطقة ضلاع إحدى ضواحي صنعاء ما حدا ببائعي القات إلى إبلاغ النقطة الأمنية في"  الأزرقين "
المؤتمرنت -
ضبط ثلاثة مزوري عملات يمنية أحدهم فلسطيني
ضبطت أجهزة الأمن مساء الأحد بالتعاون مع مواطنين ثلاثة أشخاص أحدهم فلسطيني الجنسية يحترفون تزوير العملات النقدية في نقطة أمنية للعاصمة صنعاء .

وقال مصدر لـالمؤتمرنت إن أفراد العصابة قاموا بشراء قات بمبلغ (7000) ألف ريال مزورة في منطقة ضلاع إحدى ضواحي صنعاء ما حدا ببائعي القات إلى إبلاغ النقطة الأمنية في" الأزرقين " التي ألقت القبض على يمنيين وفلسطيني يستقلون سيارة أجرة وبحوزتهم عملات يمنية مزورة تبلغ (150) ألف ريال فئة (100- 200) ريال .

وأضاف المصدر أن (ع، ع، ط ) و( ع، ع ، ن) و( م ، ع، ف) اعترفوا أنهم يقطنون منطقة شملان ولديهم منزل فيه معمل يحتوي على معدات وآلات طباعة للعملات ، وفيما لا تزال الإجراءات مستمرة لتحريز المضبوطات ، أكد المصدر إحالتهم قريباً إلى النيابة تمهيداً لتقديمهم للمحاكمة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 01:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56348.htm