المؤتمر نت - أبدى القائم بأعمال المفوضية الأوروبية استعداد المفوضية لزيادة الدعم المقدم للإصلاحات التي تنفذها وزارة الخدمة المدنية باعتبارها ذات أولوية بالنسبة لبرنامج الدعم الأوروبي لليمن.  وأكد السيد " ميكيلي تشر فونه دورسو" أن هناك برامج مستقبلية يتم حالياً النظر فيها لزيادة الدعم المخصص لبرنامج الإصلاحات التي تنفذها
المؤتمرنت -
المفوضية الأوروبية تؤكد دعم الإصلاحات في اليمن
أبدى القائم بأعمال المفوضية الأوروبية استعداد المفوضية لزيادة الدعم المقدم للإصلاحات التي تنفذها وزارة الخدمة المدنية باعتبارها ذات أولوية بالنسبة لبرنامج الدعم الأوروبي لليمن. وأكد السيد " ميكيلي تشر فونه دورسو" أن هناك برامج مستقبلية يتم حالياً النظر فيها لزيادة الدعم المخصص لبرنامج الإصلاحات التي تنفذها وزارة الخدمة المدنية.
جاء ذلك في لقاء اليوم ضم وزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود خالد الصوفي مع السيد " ميكيلي تشر فونه دورسو" القائم بأعمال بعثة المفوضة الأوربية.

واستعرض اللقاء أجندة الإصلاحات الوطنية وخصوصاً ما يتعلق منها بإصلاح الخدمة المدنية ومقومات الحكم الجيد ودعم إستراتيجية تحديث الخدمة المدنية.

كما قدم الوزير الصوفي شرحاً عن المراحل التي تم تنفيذها في إطار استرايتجية تحديث الخدمة المدنية سواءً ما يتعلق منها بإنجاز دراسة المرجعية للإصلاحات في جوانب إعادة الهيكلة ودور الدولة والمراجعة الداخلية وتقييم الأداء المؤسسي.

إضافة إلى استعراض أهم الصعوبات والتحديات التي تواجهها الوزارة في إطار برنامج الإصلاحات الإداري وأوجه الدعم التي يمكن أن تسهم فيها المفوضية الأوروبية في هذا المجال.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 05:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56371.htm