المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
خليجي 20 تناقش تقريرعن الوضع الايوائي لعدن
عقدت اللجنة الإشرافية للإعداد والتحضير لاستضافة اليمن لخليجي 20 اجتماعها الدوري اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي رئيس اللجنة.

واستمعت اللجنة إلى تقرير قدمه وزير السياحة نبيل الفقيه عن نتائج زيارته لمحافظة عدن الذي تناول مستوى الوضع الإيوائي للمحافظة, والإجراءات والمعالجات التي اتخذت في هذا الشأن بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية.
وأشادت اللجنة بالنتائج الايجابية للزيارة التي نفذها الوزير وما تم وضعه من إجراءات ومعالجات اثناء ذلك, بالاضافة الى ما قدمه من حلول ومقترحات للتغلب على جوانب الإختلال والنقص الإيوائي في المحافظة.

وفوضت اللجنة كل من وزير السياحة, ومحافظ محافظة عدن, ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني, ورئيس الهيئة العامة للإستثمار, باتخاذ الإجراءات المناسبة لتنفيذ الحلول والمعالجات المقترحة.
واستمعت اللجنة إلى التقرير الدوري المقدم من رئيس الإتحاد العام لكرة القدم مدير بطولة خليجي عشرين الذي تضمن نتائج المتابعة بشأن الأعمال الإنشائية وإعداد المنتخب , بالإضافة إلى لائحة خليجي 19 , وكذا نتائج الإتصالات التي أجراها مع الإتحادات المناظرة في الدول المشاركة بالبطولة.
وناقشت اللجنة التقارير المقدمة إليها من أعضاء اللجنة والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها .

*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56650.htm