المؤتمر نت - واصل هلال الساحل الغربي صدارته للترتيب العام لدوري الأضواء في اليمن  في نسخته السادسة عشر للموسم 2007-2008م إثر فوزه اليوم

المؤتمرنت-محمد القيداني -
الهلال يواصل صدارة دوري القدم والشعلة ثانياً
واصل هلال الساحل الغربي صدارته للترتيب العام لدوري الأضواء في اليمن في نسخته السادسة عشر للموسم 2007-2008م إثر فوزه اليوم على ضيفه فريق (22) مايو متذيل الترتيب العام بثلاثة أهداف نظيفة في مستهل مباريات الجولة السابعة عشر لإياب الدوري الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة .

وبهذا الفوز واصل فريق هلال الحديدة تمسكه بصدارة الترتيب رافعاً رصيده إلى (35) نقطة في حين تجمد رصيد فريق (22) مايو عند (13) نقطة قابعاً في ذيل الترتيب العام بإحتلاله المركز الرابع عشر والأخير على خارطة دوري الأضواء .

وحقق فريق الشعلة من عدن فوزه العاشر في الموسم الكروي الحالي إثر فوزه الثمين على مضيفه اليرموك بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء ليرفع الشعلة رصيده إلى (31) نقطة متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً بإنتظار ما تسفر عنه نتائج مباريات الغد في حين تجمد رصيد اليرموك عند النقطة (29) متراجعاًَ خطوة للوراء بإحتلاله المركز الرابع .

وأنقذ المهاجم الدولي علي النونو فريقه أهلي صنعاء من الوقوع في فخ الخسارة بعد إحرازه لهدف التعادل الثاني من ضربة جزاء أمام مضيفه أهلي تعز مع اللحظات الأخيرة لزمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز والذي أنتهى بتعادل الفريقان إيجاباً بهدفين لكل فريق ليرفع أهلي صنعاء رصيده إلى (27) نقطة في المركز الخامس ، ورفع أهلي تعز بهذا التعادل رصيده إلى (19) نقطة في المركز التاسع مؤقتاً بإنتظار ما تسفر عنه نتائج المباريات المتبقية لهذه الجولة والتي تستكمل عصر غدٍ الجمعة بإقامة أربع مواجهات كروية .

حيث يستضيف وحدة صنعاء العاشر بـ(17) نقطة فريق حسان أبين صاحب المركز السابع بـ(22) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء.

ويبحث عنيد اللواء الأخضر شعب إب القابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(16) نقطة عن مواصلة نغمة الفوز والتي استعادها الفريق في الجولة الماضية عندما يلاقي ضيفه الصقر الثالث بـ(29) نقطة على ملعبه في إب وذلك لمحاولة الخروج بشعب إب من موقعه الحرج في حين يسعى صقور الحالمة تعز لمواصلة مطاردة المتصدر الهلال واستعادة المركز الثاني بعد فوز الشعلة اليوم على اليرموك وإعتلاء مركز الوصيف بفارق نقطتين عن الصقر المتراجع للمركز الثالث .

ويلعب وحدة عدن الثامن بعشرين نقطة خارج قواعده في هذه الجولة عندما يلاقي مضيفه شباب الجيل الحادي عشر بـ(17) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب العلفي بالحديدة .

ويخوض شعب حضرموت الجريح صاحب المركز السادس بـ(24) نقطة آخر مباريات هذه الجولة عندما يلاقي ضيفه الرشيد من تعز القابع في المركز الثاني عشر بـ(17) نقطة وذلك على ملعب بارادم بالمكلا .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56847.htm