المؤتمرنت - محمد القيداني -
الأربعاء المنتخب يتوجه لمسقط لملاقاة نظيره العماني
من المتوقع أن يتوجه المنتخب اليمني الأول لكرة القدم في الـ(30) من أبريل الجاري صوب العاصمة العمانية مسقط لملاقاة مضيفه المنتخب العماني في مباراة ودية دولية تجمع المنتخبين الشقيقين في الثالث من مايو القادم بالعاصمة مسقط في إطار البرنامج الفني والتحضيري لإعداد المنتخب اليمني لخوض منافسات دورة كأس الخليج الـ(19) والمقر إقامتها في سلطنة عمان في يناير القادم .

ويسعى الجهاز الفني للأحمر الكبير تحت إشراف مدربه المصري محسن صالح إلى إكساب لاعبيه ثقافة المباريات الدولية من خلال المباريات الودية الدولية التي يلعبها المنتخب للاستفادة من الأخطاء والسلبيات التي يقع فيها لاعبوا الأحمر الكبير والعمل على تطويرها من مباراة إلى أخرى للوصول بالمنتخب إلى أفضل حالاته قبيل انطلاق منافسات خليجي (19) القادمة .

واعتمد المصري محسن صالح على تشكيله جل عناصرها من الشباب لإعدادهم بصورة أفضل للاستحقاق الأكثر أهمية للكرة اليمنية والمتمثل باستضافة اليمن لدورة كأس الخليج في نسختها بعد القادمة والمقر إقامتها في مدينة عدن في يناير من العام 2011م.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم أقر مطلع العام الحالي 2008م ولأول مرة في تاريخ المنتخب الأول برنامجه الفني والمتمثل بإقامة مباراة ودية دولية واحدة على أقل تقدير في كل شهر خلال هذا العام .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57049.htm