المؤتمر نت - أطلقت إدارة تحرير المؤتمرنت موقعاً فرعياً خاصاً بانتخابات المحافظين المقرر أن تشهدها اليمن في 17مايو الجاري . ويأتي إطلاق الموقع الفرعي في إطار خطة هادفة إلى استكمال تكوين شبكة المؤتمرنت الإخبارية والمعلوماتية التي تتولى تصميمها وتطويرها شركة ديزاين جروب،بالإضافة إلى تقديم معلومات توثيقية للزوار والمتصفحين وكذا للباحثين .
المؤتمرنت -
انتخابات المحافظين في موقع فرعي ضمن شبكة المؤتمرنت

أطلقت إدارة تحرير المؤتمرنت موقعاً فرعياً خاصاً بانتخابات المحافظين المقرر أن تشهدها اليمن في 17مايو الجاري .

ويأتي إطلاق الموقع الفرعي في إطار خطة هادفة إلى استكمال تكوين شبكة المؤتمرنت الإخبارية والمعلوماتية التي تتولى تصميمها وتطويرها شركة ديزاين جروب،


بالإضافة إلى تقديم معلومات توثيقية للزوار والمتصفحين وكذا للباحثين .
ويشمل الموقع الفرعي الجديد عدد من النوافذ التي تم استكمال بياناتها فيما سيتم إطلاق عدد من النوافذ الأخرى الخاصة بالمحافظات ،والمرشحين ونتائج الانتخابات تباعاً .

وفي الوقت الذي تؤكد فيه إدارة تحرير الموقع أنها تسعى من خلال الموقع الفرعي إلى الإسهام في إنجاح أول عملية انتخابات لمحافظي المحافظات والتي تأتي في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية وبرامج المؤتمر الشعبي العام ،فإنها تأمل أن يسهم الموقع في تقديم معلومة قيمة للزوار والمتصفحين الموقع فضلاً عن تقديم تغطية إخبارية متميزة تواكب هذا الحدث الديمقراطي غير المسبوق على المستوى العربي .

لزيارة الموقع الفرعي "انتخابات المحافظين"

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57148.htm