المؤتمر نت - تسببت صواعق رعدية مصاحبة للأمطار التي شهدتها عدد من محافظات اليمن في وفاة شخص وطفلة في محافظتي حجه وذمار . وقالت مصادر محلية في حجة لـالمؤتمرنت إن صاعقة رعدية تسببت في وفاة "محمد حمود الشامي 40 عاماً " أمس السبت في عزلة بني موهب مديرية كحلان عفار وأصيب نجله في الحادثة
المؤتمرنت -
مصرع شخص وطفلة بصواعق رعدية في حجة وذمار
تسببت صواعق رعدية مصاحبة للأمطار التي شهدتها عدد من محافظات اليمن في وفاة شخص وطفلة في محافظتي حجه وذمار .

وقالت مصادر محلية في حجة لـالمؤتمرنت إن صاعقة رعدية تسببت في وفاة "محمد حمود الشامي 40 عاماً " أمس السبت في عزلة بني موهب مديرية كحلان عفار وأصيب نجله في الحادثة وتم إسعافه إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وفي السياق ذاته تعرضت طفلة إلى احتراق بصاعقة رعدية في منطقة غفر مديرية عنس ونجم عنه الحادث وفاتها على الفور بحسب مصادر محلية .

كما تسببت الأمطار الغزيرة في جرف أراضي زراعية وتشقق وسقوط بعض أسقف المنازل وقطع الطريق وطمر أبار جراء السيول المتدفقة بكثرة في عدد من مناطق المحافظة .

وشهدت محافظة تعز هي الأخرى جرف بعض الطرق وغمرت السيول بعض المحلات في مديرية المظفر والقاهرة وسط المدينة نتيجة انسداد عبارات تصريف مياه الأمطار، حيث تؤكد المعلومات ان مكتب الإشغال باشر باتخاذ إجراءات لإصلاح الطرق المخربة والعمل على إزالة العوائق من أمام المحلات التجارية تفادياً لدخول المياه إليها .

تجدر الإشارة إلى أن معظم المحافظات اليمنية تشهد هذه الأيام هطول أمطار غزيرة ومنها العاصمة صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-أكتوبر-2020 الساعة: 03:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57480.htm