المؤتمر نت - نفت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد صحة ما تناولته (شبكة صنعاء برس الإخبارية) من أن أركان حرب الأمن المركزي العميد ركن يحيى محمد عبد الله صالح قدم إلى هيئة مكافحة الفساد إقرارا بذمته المالية غير متضمن كافة المعلومات المطلوبة في إقرارات الذمة المالية.
المؤتمرنت -
مكافحة الفساد تنفي تقديم يحي صالح إقراراً ناقص
نفت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد صحة ما تناولته (شبكة صنعاء برس الإخبارية) من أن أركان حرب الأمن المركزي العميد ركن يحيى محمد عبد الله صالح قدم إلى هيئة مكافحة الفساد إقرارا بذمته المالية غير متضمن كافة المعلومات المطلوبة في إقرارات الذمة المالية.
وأوضح عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس قطاع الذمة المالية محمد حمود المطري أن الهيئة اعتمدت نموذجا لإقرار الذمة المالية وفق القانون وتسلمت على ضوئه 1826إقرارا من المشمولين بالذمة المالية بمن فيهم أركان حرب الأمن المركزي العميد ركن يحيى محمد عبد الله صالح.
وإذ أشاد بوسائل الإعلام الملتزمة بالمصداقية والمهنية في مختلف تناولاتها، والتي تعد شريكا حقيقيا للهيئة في دورها في مكافحة الفساد، دعا المطري إلى مزيد من تجسيد هذه الشراكة من خلال عدم نشر معلومات غير حقيقية ومجهولة المصدر بطريقة تسيء إلى تلك الوسائل وإلى هيئة مكافحة الفساد وكذا للشخصيات أو الجهات التي تتناولها تلك المعلومات.
وكانت(شبكة صنعاء برس الإخبارية) نشرت خبرا مجهول المصدر ومفتقرا لمعلومات صحيحة أوضحت فيه أنها علمت أن الإقرار بالذمة المالية الذي تقدم به العميد ركن يحيى محمد عبد الله صالح إلى الهيئة العليا لمكافحة الفساد لم يتضمن كافة المعلومات المطلوبة في إقرارات الذمة المالية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57610.htm