المؤتمر نت - المهرجان

المؤتمرنت - لحج - عبدالله هاشم -
لحج تشهد حفلا فنياً وخطابياً بمناسبة عيد الوحدة
قال محافظ لحج عبدالوهاب الدرة إن العيد الوطني الثامن عشر لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية يعد مناسبة عظيمة في وجدان اليمنيين لتحقيق أعظم منجز في تاريخ اليمن .

وأكد المحافظ الدرة في المهرجان الفني والخطابي الذي أقامه مكتب الثقافة بلحج اليوم بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لقيام الوحدة اليمنية المباركة :" أن الوحدة اليمنية مثلت حدثاً وطنياً عظيماً سجله اليمانيون في أنصع صفحات التاريخ العربي والإنساني بعد نضال طويل متواصل وثورات عظيمة ضد الاستعمار والإمامة، وقد قدم من أجل هذا الحدث قوافل من الشهداء الأبرار حتى تحققت الوحدة اليمنية المباركة ".

واعتبر وكيل محافظة لحج للمناطق الغربية والشرقية أن انتخابات المحافظين منجز ديمقراطي هام تحقق لليمانيين يتزامن مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الثامن عشر لإعادة تحقيق الوحدة المباركة التي تمخضت عن مسيرة انجازات وحدوية لعل من أبرزها النهج الديمقراطي المتواصل والمتجدد .

معتبراً أن انتخابات المحافظين تعد ثمرة ديمقراطية من ثمار الوحدة وتضاف إلى رصيد البلاد وانجازات قائد المسيرة فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
وشهد المهرجان العديد من القصائد والأهازيج الشعبية احتفاء بعيد الوحدة .
وفي ختام الحفل تم توزيع (60) جهاز كمبيوتر لمدارس المحافظة كهدية من رئيس الجمهورية.

حضر المهرجان الجماهيري اللواء سالم قطن – وكيل محافظة الضالع – والشيخ عبدالقوي أحمد شريف، وعدد من المسئولين ومدارء عموم مكاتب الوزارات بالمحافظة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 12:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57625.htm