المؤتمر نت - استعرضت القيادة الانتخابية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت في اجتماعهااليوم التحضيرات النهائية اللازمة للتهيئة لعملية الاقتراع لانتخاب محافظ المحافظة السبت القادم.واطلعت القيادة على تقارير من اللجنة الفنية للمؤتمر بالمحافظة حول المهام المختلفة

المحويت/ سعد الحفاشي -
مؤتمر المحويت يستعرض التحضيرات النهائية لانتخاب محافظها
استعرضت القيادة الانتخابية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت في اجتماعهااليوم التحضيرات النهائية اللازمة للتهيئة لعملية الاقتراع لانتخاب محافظ المحافظة السبت القادم.

واطلعت القيادة على تقارير من اللجنة الفنية للمؤتمر بالمحافظة حول المهام المختلفة التي تم تنفيذها خلال الأيام الماضية حتى الآن.

وأكد الاجتماع على أهمية تفاعل كل التكوينات القيادية والفرعية للمؤتمر من أجل الحشد لإنجاح مهام انتخاب محافظ المحويت، لما لهذه الانتخابات من أهمية،باعتبارها اول انتخابات لمحافظي المحافظات سيترتب عليها الكثير من النتائج الإيجابية الهامة لترسيخ دعائم المشاركة الشعبية في إدارة الشأن المحلي للمحافظات.

وأشار عضو اللجنة العامة للمؤتمر أحمد النويرة إلى الدور الريادي الذي يجب أن يلعبه رؤساء فروع المؤتمر بالمديريات والقيادات الانتخابية لأجل حشد الهيئة الناخبة بكل مديرية، وتوجيههم للمشاركة في إنجاح الانتخابات.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-أكتوبر-2020 الساعة: 06:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57633.htm