المؤتمر نت - أقرت اللجنة الامنية بمحافظة عدن في اجتماعها الدوري أمس عدم السماح باقامة أية اعتصامات في ساحة العروض بعدن وفقا للأنباء التي تحدثت عن دعوة ما يسمى "ممثلي الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني" إلى اعتصام في ساحة العروض بخور مكسر يوم السبت القادم . 
واكدت اللجنة أن القرار يأتي استنادا إلى احكام ونصوص الدستور والقانون وقرار مجلس الدفاع الأعلى التي تمنع القيام
المؤتمرنت -
اللجنة الأمنية بعدن تؤكد منع أية اعتصامات مخالفة
أقرت اللجنة الامنية بمحافظة عدن في اجتماعها الدوري أمس عدم السماح باقامة أية اعتصامات في ساحة العروض بعدن وفقا للأنباء التي تحدثت عن دعوة ما يسمى "ممثلي الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني" إلى اعتصام في ساحة العروض بخور مكسر يوم السبت القادم .
واكدت اللجنة أن القرار يأتي استنادا إلى احكام ونصوص الدستور والقانون وقرار مجلس الدفاع الأعلى التي تمنع القيام بمثل تلك الاعمال إلا بعد تقديم طلب مكتوب الى الجهات المختصة لغرض الحصول على الترخيص المسبق الذي يضمن سير الفعالية بهدوء وبما يحافظ على سلامة المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة .
وأهابت اللجنة الأمنية بالاخوة المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الدعوات المراد منها الاخلال والأمن والسكينة والسلم الاجتماعي.. مؤكدة بأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بالدعوة أو التنظيم أو الترويج لمثل تلك التجمعات ويتحمل مسئولية ما سيترتب عليها من أضرار .
وكانت اللجنة بمحافظة عدن ناقشت المواضيع المدرجة في جدول أعمالها .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57639.htm