المؤتمرنت -
امانة الاحزاب العربية تمنح الرئيس درعها تقديراً لمواقفه القومية
التقى سلطان سعيد البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم بمعهد الميثاق ا الأستاذ عبد العزيز السيد – الأمين العام للأحزاب العربية .

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا وما تشهده الساحة العربية من أحداث في العراق وفلسطين ولبنان وغيرها من القضايا التي تهم الأمة العربية.

وقد ثمن عبد العزيز السيد تثميناً عالياً دور فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والقيادة اليمنية في تبني وحل عدد من القضايا التي تشهدها الساحة العربية مثل المبادرة التي أطلقها فخامته بين فتح وحماس ومبادرته الأخيرة ودور اليمن واستضافتها للدورة الحالية للمؤتمر القومي العربية للفترة من 9-15 من مايو 2008م وهي الدورة الثانية التي تستضيفها اليمن خلال الخمس السنوات الماضية .

وقد أشار أمين عام الأحزاب العربية إلى أنه سيتم تقديم درع من الأمانة العامة للأحزاب العربية لفخامة الأخ الرئيس تقديراً لجهوده .

وقد أكد الأمين العام المساعد حرص القيادة اليمنية على وحدة الصف العربي ورأب الصدع وحل القضية الفلسطينية وغيرها مستعرضاً التجربة الديمقراطية التي تشهدها اليمن ومتوجة هذه الأيام بانتخاب محافظي المحافظات تنفيذاً للبرنامج الانتخابي الرئاسي وكخطوة أولى أساسية للانتقال للحكم المحلي .

وأشاد عبد العزيز السيد بالدور الفاعل والناجح للمرأة ومشاركتها السياسية وكذلك ما حققه المؤتمر الشعبي العام على الصعيد الداخلي والخارجي .

حضر اللقاء أ. خديجة الهيصمي – عضو اللجنة العامة – عبيد بن ضبيع عضو الأمانة العامة مدير مكتب الأمين العام -، د. مجيب عبد الفتاح الآنسي – نائب رئيس الدائرة السياسية .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-مارس-2020 الساعة: 09:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57662.htm