المؤتمر نت - حمل الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن المسئولية الكاملة في الإشراف والمتابعة والتقييم لأداء وزارتي الداخلية والدفاع أمام رئيس الوزراء". وقال رئيس الجمهورية لدى ترأسه اجتماعاً مشتركا لمجلس الوزراء ومحافظي
المؤتمرنت -
الرئيس يحمل العليمي بمتابعة الجوانب الامنية وتقييم أداء الداخلية والدفاع
حمل الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن المسئولية الكاملة في الإشراف والمتابعة والتقييم لأداء وزارتي الداخلية والدفاع أمام رئيس الوزراء".
وقال رئيس الجمهورية لدى ترأسه اجتماعاً مشتركا لمجلس الوزراء ومحافظي المحافظات بدار الرئاسة اليوم بصنعاء " بشان الاوضاع الامنية في بعض المناطق، رجال الامن يتعاطون معها وقد عينا نائبا لرئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن، وهو بذلك يكون رئيسا للجنة الامنية التي سيكون مقرها في مبنى الامن القومي ، لمتابعة الجوانب الامنية".
وكشف رئيس الجمهورية عن توجهات جدية لتعديل قانون السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة بما يحقق الأهداف المنشودة للحكم المحلي ويكفل الانتخاب المباشر لرؤساء الوحدات الإدارية.
وجدد الرئيس التهاني للوزراء والمحافظين, معربا عن ثقته في أن يكون الجميع عند حسن ظن القيادة وثقة الناخبين الذين منحوهم الثقة في انتخابات المحافظين التي تعد خطوة هامة اتاحت الفرصة لأعضاء المجالس المحلية المنتخبين من الشعب أن تنتخب المحافظين.

*سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 01-أكتوبر-2020 الساعة: 07:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57984.htm