المؤتمر نت - تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة, أطلعه خلاله على الاتفاق الذي توصلت إليه الأطراف السياسية اللبنانية وتم التوقيع عليه اليوم في الدوحة برعاية من دولة قطر والجامعة العربية. وعبر رئيس الوزراء اللبناني عن شكره لمساهمة اليمن في التوصل إلى هذا الاتفاق من خلال مشاركتها في اللجنة
المؤتمرنت -
السنيورة يشيد في اتصال للرئيس بمواقف اليمن القومية
تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة, أطلعه خلاله على الاتفاق الذي توصلت إليه الأطراف السياسية اللبنانية وتم التوقيع عليه اليوم في الدوحة برعاية من دولة قطر والجامعة العربية.

وعبر رئيس الوزراء اللبناني عن شكره لمساهمة اليمن في التوصل إلى هذا الاتفاق من خلال مشاركتها في اللجنة العربية المنبثقة عن اجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة والمكلفة بحل المشكلة اللبنانية .

وثمن السنيورة عاليا مواقف اليمن القومية ودورها في العمل على كل ما من شأنه رأب الصدع في الصف الوطني اللبناني .

وقد بارك فخامة رئيس الجمهورية ماتم التوصل إليه في الدوحة من اتفاق بين الأطراف السياسية اللبنانية.. معربا عن تطلعه في أن يجد هذا الاتفاق طريقه إلى التنفيذ في أقرب وقت ممكن لما فيه خدمة مصلحة لبنان وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية.

وأعرب الرئيس عن شكره وتقديره لدولة قطر على استضافتها ورعايتها للحوار بين الأطراف اللبنانية الذي تمخض عنه هذا الاتفاق بما يخدم مصلحة لبنان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-نوفمبر-2020 الساعة: 06:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57986.htm