المؤتمر نت - احتشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة الضالع صباح اليوم لاستقبال اللواء الركن/ علي قاسم طالب محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي والذي تم انتخابه مؤخراً. وعند مدخل محافظة الضالع في مديرية دمت صافح طالب المواطنين والشخصيات التي وقفت بأعداد كبيرة وصل عددها إلى أكثر من ست مجموعات .

المؤتمرنت – محمد الشعيبي -
بعد استقبال حاشد ..محافظ الضالع يناقش احتياجات المحافظة .

احتشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة الضالع صباح اليوم لاستقبال اللواء الركن/ علي قاسم طالب محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي والذي تم انتخابه مؤخراً. وعند مدخل محافظة الضالع في مديرية دمت صافح طالب المواطنين والشخصيات التي وقفت بأعداد كبيرة وصل عددها إلى أكثر من ست مجموعات . وشهد موكب الاستقبال هتافات عبرت عن ابتهاجها بهذا الاستقبال .



وكان موكب المحافظ قد مر وسط الشارع العام بمديرية الضالع مروراً بحي جبل جباري ثم حي الدائري الغربي بمديرية الضالع عائداً إلى ساحة المجمع الحكومي للمحافظة وسط ترحيب كبير من المواطنين الذين كانوا ينتظرونه في ساحة المجمع لإقامة حفل الاستقبال والذي ألقيت فيه قصائد شعرية من قبل الشاعرين صالح جرز وإبراهيم مفتاح محافظ الضالع المنتخب شكر في كلمة القاها على الحاضرين من شارك في استقباله ومن منحه هذه الثقة وقال (جئت لأكون بين أهلي وأخواني وأصدقائي فأنا منكم وإليكم وسنعمل معاً من أجل مصلحة الوطن والمحافظة وأبناءها. واستقبل محافظ الضالع المنتخب في مقر سكنه الشخصيات الاجتماعية في لقاء موسع بعد ظهر اليوم للاستماع إليهم ومناقشة العديد من القضايا معهم.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58106.htm