المؤتمر نت - أشاد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية بجهود الدبلوماسية اليمنية في سبيل توصل اللجنة الوزارية العربية لاتفاق إنهاء الأزمة اللبنانية والذي وقع مؤخرا في الدوحة برعاية من دولة قطر والجامعة العربية . 
وقال في رسالة وجهها لفخامة للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بهذا الشأن :"لقد شكلت الكفاءة الدبلوماسية للجمهورية اليمنية
المؤتمرنت -
العطية:اليمن أسهم بدور بارز في التوصل لإنفاق الدوحة لإنهاء الأزمة اللبنانية
أشاد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية بجهود الدبلوماسية اليمنية في سبيل توصل اللجنة الوزارية العربية لاتفاق إنهاء الأزمة اللبنانية والذي وقع مؤخرا في الدوحة برعاية من دولة قطر والجامعة العربية .

وقال في رسالة وجهها لفخامة للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بهذا الشأن :"لقد شكلت الكفاءة الدبلوماسية للجمهورية اليمنية بتوجيه كريم من فخامتكم دورا بارزا في الوصول لهذا الاتفاق التاريخي والهام الذي يؤسس لمرحلة جديدة من العمل الوطني الخلاق ويسهم في تجاوز التداعيات السلبية للاحداث الاخيرة التي كادت ان تعصف بلبنان الشقيق" .

وهنا ألعطية في رسالته فخامة الرئيس بهذا الانجاز التاريخي .. سائلا المولى عز وجل أن يديم على الجمهورية اليمنية وشعبها كل اسباب الرخاء والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس .
*المصدر:سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 20-سبتمبر-2020 الساعة: 11:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58112.htm