المؤتمر نت - محافظ البيضاء- محمد العامري(ارشيف المؤتمرنت)
المؤتمرنت- البيضاء- عبدالله طالب -
محافظ البيضاء يمهل الأجهزة التنفيذية 6 أشهر لاجتثاث مظاهر الفساد
قال محمد ناصر العامري – محافظ البيضاء – في لقاء موسع مع قيادات الأجهزة القضائية والنيابية والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية أنه لا مجال للفاسدين في أوساط مسئولي المحافظة وإن السلطة المحلية ستراقب جميع الأجهزة الإدارية وستكرم المثابرين في أعمالهم أمام الملأ.

مشيراً في اللقاء الذي حضره ناصر الخضر حسين – أمين عام المجلس المحلي للمحافظة – إلى أن السلطة المحلية ستمنح فرصة مدتها ستة أشهر لكافة القطاعات يتم خلال التقييم لهذه الإدارات.

وأوضح محافظ البيضاء في تصريح خاص للمؤتمرنت -عقب اللقاء الموسع – انه منح الأجهزة التنفيذية تلك الفرصة لتقييم اداءها والتخلص من مكامن الخلل وتصحيح الاختلالات . ملوحا باتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين عقب انقضاء المهلة.

وشدد المحافظ العامري على وجوب تنفيذ الإجراءات الأمنية كمنع حمل السلاح والتجول به داخل المدن الرئيسية بالمحافظة ولما من شأنه عكس صورة حضارية لأبناء المحافظة الطيبين،

ولفت إلى مخالفات للأجهزة الأمنية عند حجزها القضايا داخل أروقة الأمن مشددا على ضرورة التسريع بالقضايا وترحيلها حسب اللوائح إلى النيابة العامة والمحاكم للفصل فيها لقطع الشكاوى بهذا الخصوص.

ونوه محافظ البيضاء إلى ضرورة تكاتف الجميع لبناء وتنمية المحافظة وإعطاء الصلاحيات لأعضاء السلطة المحلية وإشراك اللجان المتخصصة للمجلس المحلي في العمل وقيام السلطة بمراقبة كافة الأجهزة بما في ذلك المشاريع الاستثمارية.
مشددا كذلك على أهمية رفع وتيرة الإيرادات بالمحافظة وإعادة النظر في آلية تحصيل المكاتب الايرادية.

وكان محافظ البيضاء محمد العامري اكد عقب انتخابه محافظا للبيضاء أن تنفيذ برنامج الرئيس الانتخابي من أولويات مهامه في المحافظة وكذا تنفيذ جامعة البيضاء ومعهد التقنية الصناعية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 01:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58230.htm