المؤتمر نت - من اثار الدمار  الذي خلفه الارهابيون في صعدة

المؤتمرنت -
مواطنو أرحب ينددون بالأعمال الإجرامية لعناصر الفتنة والتخريب
استنكر مشائخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مديرية أرحب الأعمال الإجرامية والإرهابية التي اقترفتها عناصر التخريب والفتنة في بعض مديريات محافظة صعدة وكذا مديريتي حرف سفيان وبني حشيش والتي امتدت إلى الاعتداء على المواطنين وتدمير ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وإقلاق الأمن والسكينة العامة .

وقال ابناء مديرية أرحب في بيان صادر عنهم: إن ماقامت به تلك العناصر الخارجية عن النظام والقانون هي أعمال مدانة من كل ابناء اليمن كونها تتصادم مع قيم هذا الشعب وعقيدته السمحا..

وأعلن ابناء مديرية أرحب وقوفهم وتصديهم الحازم لأية محاولة تسعى للنيل من مكتسبات الثورة والوحدة ومكتسبات الوطن الديمقراطية والتنموية وكل المنجزات التي تحققت لشعبنا في ظل قيادة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

واكد أبناء ارحب بأنهم السباقون في تصدر مواقف البطولة والتضحية والفداء من اجل الحفاظ على الثوابت الوطنية.. كما أكدوا بأنهم ماضون على نفس الطريق وانهم سيكونون سدا منيعا أمام تلك العناصر المتخلفة ولن يسمحوا لأي منهم بالتغلغل في أي جزء من مديرياتهم أو الاختباء او الاحتماء بها.

منوهين في بيانهم بأن كل المشائخ والاعيان والمواطنين قائمون بمسؤولياتهم الوطنية في حماية مديريتهم وأبناءهم من الأفكار الدخيلة والمنبوذة .
وطالب ابناء أرحب الجهات المسئولة والمعنية في الدولة الاضطلاع بمسؤولياتها في ردع تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون وردع كل من تسول له نفسه العبث باستقرار الوطن.
* الثورة نت



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58329.htm