احتجاجاً على الهزيمة

المؤتمر نت - قدم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن الأكوع استقالته اليوم احتجاجاً على رفض الحكومة تشكيل لجنة جديدة لمحاسبة اتحاد كرة القدم  على الإساءة لسمعة الوطن بالمشاركة المخزية لمنتخب اليمن في خليجي16 .
وفي تصريح لـ"المؤتمر نت ":  قال رمزي الاغبري مدير مكتب الوزير أن الأستاذ عبد الرحمن الأكوع قدم ظهر اليوم استقالته لرئيس الحكومة مصمماً على عدم العدول عن استقالته حتى تقوم الحكومة بتقصي الحقائق حول ما قدمته وزارة الشباب والرياضة من دعم للاعداد في خليجي 16.والتحقيق في المشاركة الضعيفة.لليمن في كأس الخليج العربي .
معتبراً النتيجة التى منيت بها اليمن مخزية للسمعة وطالب التحقيق ومحاسبة المتسببين بتلك النتيجة.
المؤتمر نت-خاص -
وزير الشباب والرياضة يقدم استقالته اليوم

قدم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن الأكوع استقالته اليوم احتجاجاً على رفض الحكومة تشكيل لجنة جديدة لمحاسبة اتحاد كرة القدم على الإساءة لسمعة الوطن بالمشاركة المخزية لمنتخب اليمن في خليجي16 .
وفي تصريح لـ"المؤتمر نت ": قال رمزي الاغبري مدير مكتب الوزير أن الأستاذ عبد الرحمن الأكوع قدم ظهر اليوم استقالته لرئيس الحكومة مصمماً على عدم العدول عن استقالته حتى تقوم الحكومة بتقصي الحقائق حول ما قدمته وزارة الشباب والرياضة من دعم للاعداد في خليجي 16.والتحقيق في المشاركة الضعيفة.لليمن في كأس الخليج العربي .
معتبراً النتيجة التى منيت بها اليمن مخزية للسمعة وطالب بالتحقيق ومحاسبة المتسببين بتلك النتيجة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5858.htm