المؤتمرنت- محمد القيداني -
في مباراة مؤجلة.. غداً الأهلي والهلال
يخوض فريق هلال الحديدة-المتوج بلقب الموسم الحالي- خارج قواعده مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم عندما يحلُّ ضيفاً على فريق أهلي صنعاء غداً الثلاثاء في اللقاء الذي يجمع الفريقان على ملعب الظرافي بصنعاء.

ويدخل هلال الساحل الغربي متصدر الترتيب العام بخمسين نقطة هذه المباراة بعد أن حسم لقب دوري الأضواء قبل النهاية بثلاثة أسابيع وذلك لتأكيد أحقيته باللقب رغم غياب مدربه سامي النعاش والذي أعن تفرغه لتولي مهام إعداد المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم لنهائيات أمم آسيا القادمة.

في المقابل يبحث فريق أهلي صنعاء صاحب المركز السابع بـ32 نقطة إلى تحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام في الترتيب العام للفرق.
وكان فريق هلال الحديدة تمكن من إحراز لقب الدوري العام للمرة الأولى في تاريخه إثر فوزه على فريق وحدة عدن بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب العلفي بالحديدة في الجولة الثالثة والعشرين لمرحلة الإياب، مستفيداً في الوقت ذاته من خسارة مطاردة الصقر أمام مضيفه حسان أبين بهدفين لهدف في الجولة الماضية ليعلن عن نفسه بطلاً لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 27-فبراير-2020 الساعة: 11:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58744.htm