المؤتمرنت -
صراع التأهل بين الشعب والأمن المركزي
حافظ فريق الأمن المركز لكرة القدم على خطوط قائمة لبلوغ دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه إثر فوزه اليوم خارج قواعده على مضيفه شباب القدس بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم ضمن الجولة الـ17 لمرحلة الإياب رافعاً رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

ويتنافس فريق شعب صنعاء الثاني بـ35 نقطة بعد فوزه اليوم على ضيفه تضامن القاعدة برباعية بيضاء مع فريق الأمن المركزي على بطاقة الصعود الثانية لهذه المجموعة، وذلك بعد أن حسم البطاقة الأولى للمجموعة فريق التلال من عدن متصدر المجموعة الثانية بـ38 نقطة.

ويرتب عشان الكرة اليمنية هوية الفريق الرابع الصاعد لدوري الدرجة الأولى والذي يتنافس عليه شعب صنعاء والأمن المركزي بعد أن حجزت ثلاث فرق مكانها في دوري النخبة للموسم القادم؛ حيث تأهل عن المجموعة الأولى فريق شباب البيضاء، واتحاد إب وعن المجموعة الثانية التلال من عدن.

وينتظر الفريقان في الجولة الثامنة عشر والأخيرة مطلع الأسبوع القادم لتحديد هوية الصاعد؛ حيث يحتاج شعب صنعاء للفوز لحسم البطاقة الثانية عندما يلاقي فريق تضامن شبوة، وعلى عكس فريق الأمن المركزي الذي يحتاج للفوز أمام فريق من العيار الثقيل عندما يلاقي التلال عن أن يتعرض منافسه شعب صنعاء إلى نتيجة سلبية أمام تضامن شبوة أو تعادل بأي نتيجة على الأقل تقدير لضمان تأهيل فريق الأمن المركزي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 26-سبتمبر-2020 الساعة: 02:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58745.htm