المؤتمر نت -
المؤتمرنت - عماد محمد عبد الله -
غـداً إنتخابات الجمعية اليمنية لمنتسبي الجايكا اليابانية
قررت الهيئة الإدارية للجمعية اليمنية لمنتسبي الجايكا اليابانية عقد مؤتمرها لإنتخاب هيئة إدارية و هيئة رقابة وتفتيش جديدة و ذلك يوم الأحد الموافق 15 / 6 / 2008 م في مقر الجمعية بصنعاء الساعة الحادية عشرة صباحاً .

و قال الدكتور / خالد عبد الله الثور ـ نائب رئيس الجمعية اليمنية لمنتسبي الجايكا اليابانية إن إنتخاب الهيئة إدارية و هيئة رقابة وتفتيش جديدة تتزامن مع إحتفالات اليمن بالعيد الوطني الثامن عشر لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة بقيادة / علي عبد الله صالح ـ رئيس الجمهورية صانع الوحدة و العرس الديمقراطي الذي تمثل بإنتخابات محافظي المحافظات الجمهورية .

ودعا الثور كافة الأعضاء المنتسبين للجمعية للحضور في الموعد المحدد و التفاعل مع الدعوة بإعتبارها الدعوة الأخيرة الذي سيحضرها مندوب من مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بحسب القانون وحرص الهيئة الإدارية و هيئة رقابة وتفتيش ممثلة بالأخ / محمد دويد ـ رئيس الجمعية على الحضور و المشاركة الإيجابية في الإنتخابات في ظل الأجواء الديمقراطية التي تعيشها بلادنا بما يحقق أهداف الجمعية ... حيث ستجري الإنتخابات بعدد الحاضرين .

مشيراً أن الجمعية اليمنية لمنتسبي الجايكا اليابانية قد لعبت دوراً هاماً في تعزيز علاقات التعاون و التنمية بين اليمن و اليابان و من أهم النجاحات التي حققتها إعادة فتح مكتب الجايكا في اليمن " وكالة التعاون الدولي اليابانية
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 02:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58940.htm