المؤتمر نت-سعد الحفاشي -
اللجنة الثقافية العليا ترفض اعتماد نتائج المسابقة الثقافية لشباب أنديةالمحويت

رفضت اللجنة الثقافية العليا لشباب أندية الجمهورية بوزارة الشباب والرياضة اعتماد النتائج النهائية للمسابقات الثقافية التمهيدية لشباب أندية محافظة المحويت .
جميل عبدالفتاح- رئيس اللجنة الثقافية العليا بوزارة الشباب – برر في تصريح لـ "المؤتمر نت" رفض اللجنة اعتماد نتائج مسابقات الأندية بمحافظة المحويت وتوقيف عملية البت فيها إلى أجل غير مسمى، بسبب ما تلقته اللجنة العليا من احتجاجات من عدد من أندية المحافظة حول النتيجة ومنها تظلم شباب نادي" الخبت "لدى اللجنة الذين أفادوا بوجود مغالطات في عملية التحكيم للمسابقة النهائية التى حسمت فيها النتيجة لصالح شباب المحويت، وتراجع منافسهم "الخبت" إلى المركز الثاني.
وأضاف رئيس اللجنة الثقافية العليا أن خلافات حادة بين إدارتي نادي المحويت والخبت وكذلك بين المتسابقين شهدتها قاعة المسابقات وهو ما حدا باللجنة العليا لاتخاذ قرار يقضي بعدم اعتماد النتيجة ,و البت فيها حتى يتم مناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها منوهاً الى أن الأمر قد ربما يستدعي إلغاء المشاركة لأندية ا لمحافظة في المسابقة النهائية.
الجدير بالذكر أن اللجنة المتفرعة عن- اللجنة الثقافية العليا- التى أجرت المسابقة الثقافية التمهيدية لشباب الأندية الرياضية بمحافظة المحويت، في الفترة من( 18— 19) من الشهر الجاري بمشاركة نحو (56) متسابقاً يمثلون (14)نادياً في المحافظة. كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء المنصرم فوز نادي شباب المحويت بالمركز الأول في مسابقة هذا العام وتأهيله لتمثيل أندية المحافظة في المسابقات الثقافية النهائية لأندية الجمهورية.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5902.htm