المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
سياج تدين الاعتداء على الطفلة سوسن
أدانت "منظمة سياج لحماية الطفولة" الاعتداء على الطفلة سوسن المضلعي وبعض أفراد أسرتها بمحافظة عمران ظهر اليوم الأحد المنصرم .

وقال بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت :" ببالغ الأسف تلقت "منظمة سياج لحماية الطفولة" نبأ الاعتداء الآثم الذي تعرض له عدد من الأطفال الأبرياء بينهم الطفلة "سوسن المضلعي 11" عاماً بمحافظة عمران ظهر اليوم الأحد 15/ 6/ 2008م.

وأضاف البلاغ :" إن المنظمة إذ تدين هذا الحادث الإجرامي البشع وغير الأخلاقي والذي يمس الطفولة لتدعو الجهات المعنية في محافظة عمران ومديرية جبل عيال يزيد مكان وقوع الجريمة إلى الإسراع في تقديم المتورطين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وبحسب المعلومات المؤكدة فإن سوسن وابنة عمها "نوره محمد محسن حيدر4سنوات" وشقيقتها "فتحية محمد محسن حيدر 6 سنوات" تعرضن أثناء اللعب في حوش منزلهن للضرب بالعصي وآلات حادة ما تسبب في إصابة رؤؤسهن ومناطق متفرقة من أجسدهن إصابات بالغة ونزيف دموي نقلوا على إثره إلى المستشفى.

ونظراً لتفاقم حوادث الاعتداءات على الأطفال فإن المنظمة التي يرأسها الناشط أحمد القرشي تجدد مطالباتها السابقة للجهات المعنية في مجلس النواب والحكومة لسن تشريعات واضحة ومحددة تتضمن عقوبات رادعة لمن يمارس أي اعتداء على أي طفل سواء من أقاربه أو غيرهم.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59054.htm