المؤتمر نت - من المتوقع أن يزور اليمن اليوم الثلاثاء الدكتور علي بن عبد الخالق القرني –المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج.وقال محمد عبدالله زبارة- منسق اليمن لمكتب التربية العربي لدول الخليج- "للمؤتمرنت" :إن القرني سيبحث خلال زيارته مع قيادة وزارة التربية آليات تفعيل مشاركة وعضوية اليمن في إطار مكتب التربية العربي لدول
المؤتمرنت/ محمود الحداد -
القرني يزور صنعاء لتفعيل عضوية اليمن في مكتب التربية العربي لدول الخليج
من المتوقع أن يزور اليمن اليوم الثلاثاء الدكتور علي بن عبد الخالق القرني –المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج.

وقال محمد عبدالله زبارة- منسق اليمن لمكتب التربية العربي لدول الخليج- "للمؤتمرنت" :إن القرني سيبحث خلال زيارته مع قيادة وزارة التربية آليات تفعيل مشاركة وعضوية اليمن في إطار مكتب التربية العربي لدول الخليج لتذليل الصعوبات وإزالة العراقيل التي تحول دون الاستفادة الكاملة لليمن ممثلة بوزارة التربية والتعليم من كافة أنشطة وبرامج وفعاليات المكتب.

وأضاف زبارة :إنه سيتم طرح خصوصية اليمن مع المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج في مجال تنفيذ برامج المكتب السنوية بما يتفق والكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي الكبير؛ بحيث يستفيد من تلك البرامج أكبر عدد من منتسبي التربية ذات العلاقة.

مشيراً إلى أن القرني سيزور بعض المؤسسات التربوية في صنعاء وبعض المحافظات الجنوبية،ويطلع على سير أداء الامتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية لهذا العام.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59059.htm