المؤتمر نت - 
أشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بالدعم الهولندي لمسيرة التنمية والديمقراطية في اليمن, منوها بالعلاقات الجيدة التي تربط البلدين الصديقبن.
واكد الرئيس – خلال لقائه اليوم بصنعاء السيد ميشل دون هوني المدير الإقليمي لشمال أفريقيا والشرق الأوسط بالخارجية الهولندية-أهمية إيجاد الية للمتابعة والتنسيق بين اليمن  والاتحاد الأوروبي من اجل متابعة نتائج مؤتمر صنعاء الإقليمي للديمقراطية وحقوق الإنسان ودور المحكمة الجنائية الدولية وما تضمنه إعلان صنعاء من مبادئ ومنطلقات لتعزيز قيم الديمقراطية وحماية حقوق الإنسان وخدمة السلام في العالم.......
المؤتمر نت-متابعات-سبأ -
رئيس الجمهورية يشيد بالدعم الهولندي للديمقراطية في اليمن

أشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بالدعم الهولندي لمسيرة التنمية والديمقراطية في اليمن, منوها بالعلاقات الجيدة التي تربط البلدين الصديقبن.
واكد الرئيس – خلال لقائه اليوم بصنعاء السيد ميشل دون هوني المدير الإقليمي لشمال أفريقيا والشرق الأوسط بالخارجية الهولندية-أهمية إيجاد الية للمتابعة والتنسيق بين اليمن والاتحاد الأوروبي من اجل متابعة نتائج مؤتمر صنعاء الإقليمي للديمقراطية وحقوق الإنسان ودور المحكمة الجنائية الدولية وما تضمنه إعلان صنعاء من مبادئ ومنطلقات لتعزيز قيم الديمقراطية وحماية حقوق الإنسان وخدمة السلام في العالم.
من جانبه أشادالمسؤل الهولندي بما حققه المؤتمر من نجاح كبير من خلال المشاركة الفاعلة فيه سواء من الوفود الحكومية أو خارج السلطة ومؤسسات المجتمع المدني، وما ساده من مناقشات ومداولات إيجابية من اجل تعزيز قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان .
ونوه ، هوني، بالنهج الديمقراطي التعددي الذي تنتهجه اليمن.. مؤكدا دعم بلاده والاتحاد الأوربي لذلك النهج, مشيرا إلى رغبة هولندا في توسيع نطاق حوارها مع اليمن ولكل ما فيه تعزيز العلاقات وتطوير مجالات التعاون المشترك.
هذا وبحث اللقاء العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وهولندا، وسبل تعزيزها وتطويرها على كافة المستويات.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-أبريل-2020 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5960.htm