المؤتمر نت - يستعد الاتحاد العام لشباب اليمن  لتدشين البث التجريبي لأول راديو شباب نت خلال الأيام القليلة القادمة . في مبادرة طموحة تستهدف تحصين الشباب من الأفكار الهدامة و المتطرفة ،واعتبر رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن معمر مطهر الإرياني  افتتاح راديو شباب نت نقلة نوعية

المؤتمر نت / عماد محمد عبد الله -
اتحاد شباب اليمن يعد لإطلاق أول راديو الإلكترونية على المستوى الإقليمي و العربي

يستعد الاتحاد العام لشباب اليمن لتدشين البث التجريبي لأول راديو شباب نت خلال الأيام القليلة القادمة . في مبادرة طموحة تستهدف تحصين الشباب من الأفكار الهدامة و المتطرفة ،


واعتبر رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن معمر مطهر الإرياني افتتاح  راديو شباب نت  نقلة نوعية في العمل الشبابي الإلكتروني الهادف من خلال إطلاق أول إذاعة يمنية شبابية متخصصة عبر الانترنت على المستوى الإقليمي العربي بالتعاون مع برنامج نسيج 2007 م المجتمعي والداعم لأنشطة الشباب والمجتمع .


مشيرا في تصريح خاص للمؤتمرنت إلى أن الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة لافتتاح المشروع وبدء البث الرسمي للإذاعة عبر الموقع الالكتروني للاتحاد من خلال ما يقدمه الإخوة الإعلاميون في الإذاعة من برامج ثقافية وعلمية تتناول قضايا الشباب والفتيات ومشكلاتهم ووضع حلول ومعالجات مناسبة باعتبار أن التواصل مع الشباب يهم المجتمع والحكومة والدولة ككل.


وأكد معمر الإرياني حرص الإتحاد العام لشباب اليمن على تقديم كل ما هو مفيد و هادف لتنمية ثقافات الشباب و الشابات اليمنية و تحصينهم من الأفكار الهدامة و المتطرفة و هي تعتبر مبادرة طموحة ، فالشباب هم قلب المجتمع النابض وعليهم يقع الدور الأساسي والفعال في بناء حاضر ومستقبل الوطن سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً .


من جانبه أشار المدير التنفيذي لراديو شباب نت محمد الصلوي إلى أن فريق عمل راديو شباب نت قام خلال مرحلة الإعداد و التجهيز بالنزول الميداني إلى الجامعات والوزارات المعنية والمراكز الشبابية لإعداد برامج ثقافية تربوية وتعليمية وبرامج لقاءات خاصة ومنوعات ليتم بثها عبر الإذاعة إلى جانب تقصي آراء الشباب حول الإذاعة من خلال البث التجريبي للإذاعة خلال الآيام القادمة.


وقال الصلوي أن الاتحاد العام لشباب اليمن وطاقم الراديو المكون من الشباب و الشابات يعد حالياً باقة من البرامج المتنوعة الهادفة ليتم بثها عبر الإذاعة في المرحلة المقبلة بصدد الانتهاء من الترتيبات النهائية للإذاعة لتدشينها وافتتاحها وبدء البث الرسمي لها .


يذكر أن راديو شباب نت جاءت كمبادرة من الاتحاد العام لشباب اليمن وتم تمويلها من برنامج نسيج 2007م المجتمعية باعتبار أن هذه المنظمة تخدم قطاع الشباب والمجتمع في خمس دول عربية منها اليمن.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59649.htm