المؤتمر نت - قدمت جمعية كنعان لفلسطين اليوم مجموعة من أجهزة الحاسوب والبروجكترات والأدوات المدرسية والحقائق المتكاملة لطلاب المدارس الفلسطينية في اليمن.

وقال يحيى محمد عبدالله صالح-رئيس الجمعية- في حفل افتتاح المخيم الصيفي الفلسطيني الأول بصنعاء إن الجمعية قدمت مجموعة الكمبيوترات والبروجكترات والحقائب والمستلزمات الدراسية
المؤتمرنت -
(كنعان) تهدي طلاب فلسطين في اليمن حواسب ولوازم مدرسية والديك يشيد بالدعم اليمني
قدمت جمعية كنعان لفلسطين اليوم مجموعة من أجهزة الحاسوب والبروجكترات والأدوات المدرسية والحقائق المتكاملة لطلاب المدارس الفلسطينية في اليمن.

وقال يحيى محمد عبدالله صالح-رئيس الجمعية- في حفل افتتاح المخيم الصيفي الفلسطيني الأول بصنعاء إن الجمعية قدمت مجموعة الكمبيوترات والبروجكترات والحقائب والمستلزمات الدراسية للطلاب والطالبات الفلسطينيين تشجيعاً لهم ودعماً في سبيل مواصلة السير على درب النضال والعلم.

وحيا يحيى صالح صمود الشعب الفلسطيني واستبساله في الدفاع عن حقه وكرامته ومقدساته في مواجهة الاحتلال الصهيوني وآلة التدمير ونهج سياسة الاغتيال والتعذيب التي يمارسها بحق أصحاب الحق والأرض.

موجهاً تحية إجلال وإكبار للأمهات الفلسطينيات اللاتي وصفهن بـ(الماجدات)، وقال: تثبت المرأة الفلسطينية كل يوم إنها النموذج الأقوى والقوة الباسلة في مواجهة الاحتلال.

من جانبه أشاد السفير الفلسطيني أحمد الديك بالمواقف القومية الشجاعة للقيادة السياسية اليمنية، ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وحيا الديك دور وجهود الشعب اليمني في دعم ومساندة الصمود وأشقائه المجاهدين والمناضلين في فلسطين في كافة الظروف.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-يوليو-2020 الساعة: 05:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/60351.htm