المؤتمر نت - وصل إلى صنعاء مساء اليوم رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية الدكتور سلام فياض في زيارة لليمن تستغرق ثلاثة ايام يجري خلالها مباحثات مع المسؤولين في الحكومة تتناول القضايا الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .
المؤتمرنت -
فياض يصل صنعاء لبحث المبادرة اليمنية
وصل إلى صنعاء مساء اليوم رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية الدكتور سلام فياض في زيارة لليمن تستغرق ثلاثة ايام يجري خلالها مباحثات مع المسؤولين في الحكومة تتناول القضايا الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .
وكان في مقدمة مستقبليه نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن الدكتور رشاد العليمي ورئيس بعثة الشرف وزير الصناعة والتجارة الدكتور يحيى المتوكل وعدد من الوزراء واعضاء من مجلسي النواب والشورى والسفير الفلسطيني بصنعاء الدكتور احمد الديك .
وأعرب فياض عن تطلعه في أن تثمر اللقاءات مع المسؤلين في الحكومة إلى تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين والارتقاء بها في مختلف المجالات وبما يخدم مصلحة شعبي البلدين الشقيقين.
كما عبر رئيس الحكومة الفلسطينية عن امتنانه العميق لليمن على وقفتها الدائمة إلى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المواقف والمناسبات وقال: اليمن دوما تسعى للمساعدة وبكل طريقة ممكنة بما في ذلك المبادرة اليمنية والتي قال عنها الرئيس أبو مازن في بداية حزيران الماضي أنها تشكل المخرج للازمة الداخلية التي نمر بها.. منوها بهذا الصدد بأن المباحثات بين البلدين ستتناول موضوع المبادرة إلى جانب قضايا أخرى.
سبأ

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61086.htm