المؤتمر نت-متابعات-سبا -
رئاسة الجمهورية تنعي وفاة اللواء طيار علي صالح الشيبة

نعت رئاسة الجمهورية اليوم وفاة اللواء الطيار علي صالح الشيبة الذي وافته المنية ظهر اليوم عن عمر ناهز السبعين عاما قضى معظمه في خدمة الوطن والثورة ..
وفي ما يلي نص بيان النعي:
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا ايتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي " بقلوب مومنة بقضاء الله تعالى تنعي رئاسة الجمهورية وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الطيار / علي صالح الشيبة الذي وافته المنية ظهر يومنا هذا عن عمر ناهز السبعين عاما قضى معظمه في خدمة الوطن والثورة والدفاع عن المكتسبات الغالية للثورة والجمهورية .
وكان الفقيد التحق في صفوف القوات المسلحة عام 1963م وبعد تخرجه من الاتحاد السوفيتي عام 1966م كطيار حربي ، تقلد العديد من المناصب منها قائدا للقوات الجوية ثم نائبا لرئيس هيئة الاركان العامة ورئيسا لهيئة الاركان
العامة ، فقائدا عاما للقوات المسلحة وعضوا بمجلس الرئاسة المؤقت ثم مستشارا عسكريا لرئيس الجمهورية.
ورئاسة الجمهورية اذ تعبر عن اصدق التعازي والمواساة لابناء الفقيد واسرته واصدقائه وزملائه ومحبيه في فقيدهم الغالي الذي برحيله فقد الوطن واحدا من ابنائه المخلصين الاوفياء الذين تحلوا بالاخلاق الفاضلة والصفات الحميدة
والتواضع الجم .. لتبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون .
هذا وسيشيع جثمان الفقيد الى مثواه الأخير ظهر يوم غد الأحد الى مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه في مجمع الدفاع.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 06-أغسطس-2020 الساعة: 01:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/6131.htm