المؤتمر نت - وزير العلام وسط مجموعة ايتام

المؤتمر نت -
دار الرحمة لليتيمات يوسع نشاطه بالمحافظات
وسعت مؤسسة الرحمة لليتيمات عدد مراكزها لرعاية وأيواء الأيتام لتضم خمسة دور رعاية .

وقالت رئيسة المؤسسة رقية الحجري بأن مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية وسع نشاطه ليشمل الذكور والإناث وفي محافظات أخرى غير صنعاء بالإضافة إلى خدمة التدريب في الرعاية الإنسانية .وعددتها كالتالي (دار الرحمة ، والفرسان للأولاد ودار هند ودار سنان للأطفال ودار الوفاء بتعز بالإضافة إلى مركزين للتدريب في دار سلم وحيفان


وكان عبر وزير الإعلام حسن اللوزي عن إستعداده لتسخير وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لإبراز نشاط المؤسسات الخيرية وتذكير رجال الخير بواجباتهم تجاهها.

وعبر اللوزي عن إعجابه الشديد بالنشاطات التي تقوم بها دار الرحمة للتنمية الإنسانية تجاه الايتام وخاصة اليتيمات في اليمن .


وقال اللوزي أثناء زيارته صباح اليوم الأربعاء الموافق 13/8/2008م لمؤسسة الرحمة " لقد شاهدت ما أثلج صدري وأكد لي بأن عمل الخير قوة خلاقة داخل مجتمعنا وليس مجرد تربية وحماية وحصانة ونموذج".


مؤكداً أن العمل الانساني مهما كان صغير أو كبيرا فهو عظيماً ويحث الخطى الوثابة نحو تحقيق الأهداف والغايات النبيلة التي يلزمنا بها الدين والواجب الوطني والمثل الإنسانية الراقية .


وفي تعليقها على زيارة وزير الإعلام للمؤسسة قالت رقية الحجري قالت بأن زيارة الوزير للمؤسسة تصب في تفعيل دور الإعلام تجاه القضايا الإنسانية والتنموية وتذكير المجتمع بواجباته تجاهها .


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61315.htm