المؤتمر نت - ثمن المشاركون في اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع اهتمام الرئيس علي عبدالله صالح بالإعلام والإعلاميين ورعايته الكريمة للقائهم التشاوري بحضوره الشخصي وتوجيهاته للحكومة والجهات المعنية بتنفيذ توصيات اللقاء التشاوري التي استوعبت هموم وتطلعات وآمال الصحفيين.

المؤتمرنت -
اللقاء التشاوري يثمن اهتمام الرئيس بالإعلاميين ويدين الإرهاب والعنف
ثمن المشاركون في اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع اهتمام الرئيس علي عبدالله صالح بالإعلام والإعلاميين ورعايته الكريمة للقائهم التشاوري بحضوره الشخصي وتوجيهاته للحكومة والجهات المعنية بتنفيذ توصيات اللقاء التشاوري التي استوعبت هموم وتطلعات وآمال الصحفيين.

وأدان المشاركون في اللقاء الأعمال الإرهابية والإجرامية التي شهدتها اليمن مؤخراً مشددين على حماية السكينة العامة وتحصين جيل الوحدة من الاختراقات الفكرية.

وأكد المشاركون أن التصدي لكل ما من شأنه إثارة النزعات المناطقية وتغذية التطرف وأعمال العنف والفوضى مسئولية اجتماعية وواجب ديني ووطني يتحمله الجميع.

جاء ذلك في برقية رفعها المشاركون في اللقاء التشاوري الإعلامي الموسع لفخامة رئيس الجهورية فيما يلي نصها:

فخامة الأخ/ علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام المحتــرم
تحية إجلال وتقدير وبعـد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرنا أن نرفع إلى فخامتكم أطيب التهاني وعظيم التبريكات بمناسبتي حلول ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام وشهر رمضان المبارك، كما نعرب لكم عن بالغ تقديرنا لرعايتكم الكريمة لانعقاد اللقاء الإعلامي الموسع الذي انعقد في ظرف بالغ الأهمية، اتسم بالتحديات والرهانات شديدة التعقيد، الأمر الذي حتم علينا أن نقف أمام القضايا والمستجدات السياسية والإعلامية بهدف مراجعة مسار الخطاب الإعلامي بما يتفق ومتغيرات المرحلة الراهنة والقادمة، ويساعد على اجتياز الصعوبات والمعوقات، سعياً إلى تحقيق الأهداف الوطنية التي استوعبتها الخطط والبرامج.

ونتعهد لفخامتكم بأننا سوف نتصدى لكل الأراجيف والمزايدات التي تمس الوطن ومؤسساته ومصالحه العليا وسنواجه بثقة عالية كل التخرصات أياً كانت ونضع أنفسنا في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومصالحه وقياداته العليا.

كما أننا نجدد إدانتنا لكل الأعمال الإرهابية والإجرامية، ونشدد على أن حماية السكينة العامة وتحصين الوحدة الوطنية من الاختراقات الفكرية المنحرفة والنزاعات المناطقية والانفصالية مسئولية جماعية، وواجب ديني ووطني، ويفترض على الجميع القيام به، ونعلن عن استعدادنا المطلق للمضي على دربكم الوطني الميثاقي في سبيل مواجهة التحديات والانتصار لإرادة الشعب وتحقيق آماله وطموحاته، سائلين المولى عز وجل أن يسدد على طريق الخير خطى الجميع لما من شأنه عزة اليمن ورفعته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
المشاركون في اللقاء التشاوري والإعلامي الموسع
صنعاء 19 أغسطس 2008م.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61492.htm