المؤتمرنت -
اللجنة الاشرافية لـ"خليجي 20" تطلع على تصورات خبير البنك الدولي
اطلعت اللجنة الإشرافية للإعداد والتحضير لاستضافة خليجي عشرين في اجتماعها الذي عقدته اليوم بمركز خدمات المستثمر بديوان محافظة عدن على الورقة المقدمة من الخبير انجلوا دريسو خبير البنك الدولي المتضمنة تصوراته للتهيئة لاستقبال خليجي 20.
حيث اشتملت الورقة على مجمل التصورات الهادفة لاحداث نقلة نوعية تؤهل المرافق الخدمية في كافة القطاعات لمواكبة الحدث الرياضي الكبير, بما في ذلك رصد المبالغ التي من شأنها تأهيل المرافق الهامة والإستراتجية ابرزها الموانئ والمطارات وشبكة الطرقات وغيرها.

وكانت اللجنة في اجتماعها برئاسة الوكيل المساعد لمحافظة عدن احمد احمد الضلاعي قد ناقشت عددا من الموضوعات المتصلة بالتنسيق والمتابعة بين مختلف الجهات المعنية المتعلقة بتقديم الخدمات للوفود والزائرين وعلى رأسها القطاع الخدمي السياحي.
وأكدت عقب ذلك على ضرورة أن تتحمل الجهات مسئولياتها في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها لانجاح الحدث الرياضي الذي يمثل فرصة للترويج السياحي والاستثماري لمدينة عدن.
وأقرت اللجنة الإعداد والتحضير لاستضافة خليجي عشرين مواصلة اجتماعها بشأن متابعة مدى جاهزية المرافق الخدمة وتقديم التصورات لتأهيلها وتطويرها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61503.htm