المؤتمر نت - عقدت اللجنة الخاصة بتعويضات المساكن والأراضي الناتجة عن الصراعات السياسية للأعوام 1986م و 1994م برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر احمد ومحافظ محافظة عدن الدكتور/ عدنان عمر الجفري. و استعرضت اللجنة عدداً من القضايا المكلفة بحلها والمتضمنة قضايا المساكن والاراضي وتعويضاتها حيث اقرت جملة من الحلول الخاصة بالتعويضات وصرف عقود أراضي أكثر من 11 ألف حالة للعسكريين والمدنيين وبنسبة 80%

المؤتمرنت -
عدن :صرف عقود أراضي لاكثر من11 الف من العسكريين والمدنيين من ضحايا الصراعات السياسية
عقدت اللجنة الخاصة بتعويضات المساكن والأراضي الناتجة عن الصراعات السياسية للأعوام 1986م و 1994م برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر احمد ومحافظ محافظة عدن الدكتور/ عدنان عمر الجفري.

و استعرضت اللجنة عدداً من القضايا المكلفة بحلها والمتضمنة قضايا المساكن والاراضي وتعويضاتها حيث اقرت جملة من الحلول الخاصة بالتعويضات وصرف عقود أراضي أكثر من 11 ألف حالة للعسكريين والمدنيين وبنسبة 80% من هذه المشاكل.

كما أقرت اللجنة الاستمرار بعقد اجتماعاتها خلال الثلاثة الأسابيع القادمة لانهاء بقية القضايا التي رفعتها السكرتارية بحسب الوثائق المعروضة عليها.

وقد تم التاكيد على اهمية تحمل اللجنة بجميع اعضائها والمسئولين في الأجهزة ومنها هيئة الأراضي والتخطيط العمراني والمساحة العسكرية وقيادة أمن المحافظة مسئولياتها بتنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح وضرورة الانتهاء من حل هذه القضية كاملة في اقرب وقت
*المصدر: (26 سبتمبرنت)
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61540.htm