المؤتمر نت - المؤتمرنت-من عرس جماعي نظمه مؤتمر العاصمة (ارشيف)

المؤتمرنت- سلطان قطران -
مؤتمر الدائرة (11) يحتفي بأكثر من (100) عريس
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (11) اليوم الجمعة العرس الجماعي الثالث لأكثر من (100) عريس وعروسة برعاية أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة.
حيث شهد ميدان السبعين صباح اليوم مهرجاناً فنياً قدمت فيه الرقصات الشعبية والفنية والفلكلورية والموشحات الدينية إحياءً لهذه المناسبة، فيما تتواصل الأفراح بجلسة المقيل والزفة بقاعة المدينة بالأمانة.

وأكد حمود النقيب –رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة للمؤتمرنت أن العرس يقام كتجسيد سنوي تنفيذاً وتجسيداً عملياً للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي أولى اهتماماً خاصاً بقضايا الشباب، باعتبارهم الركيزة الأساسية في النهوض بالوطن وعماد الحاضر والمستقبل.

موضحاً بأن ما يميز العرس الجماهيري الثالث-الذي يأتي من أجل الحد من الظواهر السلبية وتخفيف أعباء الزواج وتيسيره- بتزامنه مع ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام(الحاكم في اليمن)، هذا التنظيم الرائد الذي كانت ولا زالت مسيرته حافلة بالعطاء والنماء والذي يترجم برامجه من الأقوال إلى الأعمال والأفعال.

وقال :إن المؤتمر لا يرفع الشعارات للمزايدة السياسية واستغلال الشباب كأوراق حزبية كما يدعي البعض. مشيراً في هذا الصدد إلى أن مهرجانات الأعراس التي ينظمها المؤتمر الشعبي العام تشمل كافة الشباب في مختلف القوى السياسية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 31-مارس-2020 الساعة: 07:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61616.htm