المؤتمر نت - توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم وفد المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) برئاسة عضو اللجنة العامة محمد حسين العيد روس للمشاركة في مؤتمر صوت الناخب الذي يعقد غد الاثنين في العاصمة المصرية وتنظمه الرابطة العربية للديمقراطية بالتعاون مع مركز ماعت للبحوث والدراسات الحقوقية المصري.
وأوضح / محمد العيدروس -عضو اللجتة العامة ورئيس معهد الميثاق-  للمؤتمرنت أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز الديمقراطية في الوطن العربي وكيفية تحويل صوت

المؤتمرنت -
وفد من المؤتمر يشارك في مؤتمر صوت الناخب بالقاهره صنعاء
توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم وفد المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) برئاسة عضو اللجنة العامة محمد حسين العيد روس للمشاركة في مؤتمر صوت الناخب الذي يعقد غد الاثنين في العاصمة المصرية وتنظمه الرابطة العربية للديمقراطية بالتعاون مع مركز ماعت للبحوث والدراسات الحقوقية المصري.

وأوضح / محمد العيدروس -عضو اللجتة العامة ورئيس معهد الميثاق- للمؤتمرنت أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز الديمقراطية في الوطن العربي وكيفية تحويل صوت الناخب إلى مراقب لمختلف مجريات العمليات الانتخابية بعد الإدلاء بصوته.

مشيرا لدى مغادرته اليوم العاصمة صنعاء الى ان وفد المؤتمر الشعبي العام سيعرض تجربة اليمن في الانتخابات من خلال المراحل التي يخوضها المواطن اليمني كناخب في عدة محطات انتخابية سواء كانت رئاسية أو نيابية أو محلية.

و قال العيد روس أن وفد المؤتمر الشعبي العام سيلتقي بالمسؤلين في الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم في مصر لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الحزبين وتفعيل الاتفاقيات والبرتوكولات الموقعة بينهما في المجال السياسي والتنظيمي والإعلامي وتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر التنظيمية في الحزبين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 10:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61676.htm