المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
اختتام فعاليات المخيم الشبابي بذمار
اختتمت بذمار فعاليات مخيم شباب الثورة اليمنية الصيفي بذمار الذي استمرت فعالياته من 13-24 من أغسطس الجاري بمشاركة (500) شاب يمثلون مختلف مديريات محافظة ذمار والمؤسسات والاتحادات الشبابية والرياضية الفاعلة والمبرزين من طلاب الثانوية العامة والمنتسبين للحركة الكشفية والفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب والذي استضافت فعالياته المدينة الرياضية بذمار .

واشتملت فعاليات المخيم الذي أقيم تحت شعار " معاً لتعزيز الهوية الوطنية وبناء القدرات وتنمية المهارات الشبابية " العديد من الفعاليات الثقافية والوطنية والرياضية والعلمية والصحية والاجتماعية والندوات والمحاضرات والرحلات والأنشطة الدينية .

وفي حفل الاختتام الذي أقيم مساء أمس الأحد بحضور شاجع محمد المقدشي – نائب قائد المخيم – مدير عام مكتب الشباب والرياضة - وقيادة اللجان المختلفة أكد وكيل محافظة ذمار المساعد قائد المخيم عبد الكريم ذعفان على أهمية انعقاد هذه المخيمات الشبابية الصيفية في إعداد وبناء شباب قادر على العطاء تولي إدارة المستقبل بثقة و رياده وتوجيه قدراتهم وطاقاتهم بما يخدم الوطن والتنمية فهم نصف الحاضر وكل المستقبل .

مشيداً بالمستوى الذي كان عليه المشاركون في المخيم وما جسدوه من انضباط وتفاعل خلال فعاليات المخيم والمستوى الإبداعي الذي ظهروا به مما يؤكد أنهم قادرين على المضي نحو الغد .

ودعا ذعفان المشاركين إلى أن يتوجهوا إلى التحصيل العلمي وبناء قدراتهم العلمية ليكونوا عناصر فاعلة في إدارة التنمية في اليمن .

مشيداً منوهاً إلى ما يحضى به الشباب من مكانة وأهمية لدى القيادة السياسية محذراً من الزج بهم نحو الغلو والتطرف والعصبية .. هذا وقد تم خلال الحفل تقديم عدد من الفعاليات الفنية والإنشادية وتكريم المبرزين في الأنشطة المختلفة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 05:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61746.htm