المؤتمر نت - أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء عن تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية سيئون وادي حضرموت القبض على أربعه عناصر من تنظيم القاعدة في اليمن يشتبه في ضلوعهم بالإعمال الإرهابية الأخيرة التي شهدتها عدد من مدن المحافظة مؤخرا ومنها الهجوم الانتحاري على معسكر للأمن بسيئون في يوليو الماضي.ويرتفع عدد من تم القبض عليهم من قبل أجهزة الأمن في اليمن إلى 39 مشتبهاً منذ شهر يوليو المنصرم .
المؤتمرنت -
ضبط (4) من عناصر القاعدة في سيئون
أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء عن تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية سيئون وادي حضرموت القبض على أربعه عناصر من تنظيم القاعدة في اليمن يشتبه في ضلوعهم بالإعمال الإرهابية الأخيرة التي شهدتها عدد من مدن المحافظة مؤخرا ومنها الهجوم الانتحاري على معسكر للأمن بسيئون في يوليو الماضي.

ويرتفع عدد من تم القبض عليهم من قبل أجهزة الأمن في اليمن إلى 39 مشتبهاً منذ شهر يوليو المنصرم .

وعلى الصعيد نفسه قال المركز الإعلامي التابع لوزارة لداخلية إن الأجهزة الأمنية ضبطت اثنين من المطلوبين اليوم الأربعاء بمديرية صرواح محافظة مأرب،مشيراً إلى أن المطلوبين تتراوح أعمارهم بين 35-50عاما وكان جرى التعميم عنهما في وقت سابق من قبل الوزارة .

الى ذلك قال البحث الجنائي بمديرية سيئون انه احتجز شابا فى حوالي العشرين من عمره عثر بحوزته على عدد من أصابع الديناميت المتفجرة ،وبرر الشاب والذي من سكان محافظة عمران انه وجدها مرمية بجانب موقع للخردة بمدينة سيئون.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61821.htm