المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الزميل الجابري يتلقى تهديدات جديدة
تلقى الزميل عبدالمنعم الجابري مدير تحرير "26سبتمبرنت" خلال اليومين الماضيين تهديدات وإساءات جديدة في إطار سلسلة التهديدات والإساءات التي تعرض لها مؤخراً.
وقال الزميل الجابري إن التهديدات الجديدة التي تعرض لها كانت خطية ومن خلال وثيقة حملت اسم وتوقيع المدعو عبدالملك حسن عبدالرحمن المليك ونجله /المدعو محمد عبدالملك حسن عبدالرحمن .
وقد تضمنت تلك الوثيقة التي وصلت إلى يد مدير أمن محافظة تعز والذي أحالها بدوره إلى المباحث الجنائية لاتخاذ الإجراءات القانونية والإحالة إلى النيابة العامة ‘ تهديدات وإساءات وقذف وتشهير وتجريح.
كما أظهرت ذات الوثيقة التي نشرها موقع "26سبتمبرنت" أن عملية التهديدات والإساءات‘كانت منظمة بين أفراد تلك المجموعة التي أقدمت على مثل ذلك الجرم الخارج عن القانون.
كما تضمنت الوثيقة اعترافاً صريحاً بتلك التهديدات والإساءات التي زعمت أن دافعها هو أن الزميل الجابري نشر أخباراً مسيئة لرئيس المجلس المحلي حسب زعمهم.
في غضون ذلك وصلت إلى "26سبتمبرنت" رسالة تحمل اسم وتوقيع كل من عبدالحافظ حسن عبدالرحمن وهو شقيق أحد المتهمين الرئيسيين في حملة التهديدات‘ وكذا اسم الشاذلي علي غالب عبدالجليل وهو شقيق احد العناصر التي كان رقم جهاز هاتفه ضمن الأرقام التي وردت منها التهديدات التي طالت الزميل مدير التحرير.. وهو المدعو( منصور علي عبدالجليل المليك) وهو ما أظهرته محاضر جمع الاستدلالات من خلال الرجوع إلى شركات الهاتف.
وقال صاحبا تلك الرسالة ان ما نشر حول التهديدات التي تعرض لها مدير التحرير غير صحيح وهدفها الإساءة لشخصيات اجتماعية‘ وهو ما اعتبره الزميل الجابري بانه تواصلاً لحملة التهديدات والإساءات التي تعرض لها‘ كما يظهر أن التهديدات والإساءات التي طالته منظمة ومرتبة..موضحاً بأن ثمة أدلة قاطعة تثبت وتؤكد ما تعرض له بما في ذلك اعترافات أحد المتهمين الرئيسسسن الذين يفون وراء تلك التهديدات ‘وقال إن القانون هو المرجع الذي ينبغي أن يحتكم اليه الجميع‘ وأن الخارجين عن القانون لا بد وأن ينالوا عقابهم.

مناشداً الجهات المختصة ضبط المتهمين الذين ما زالوا طلقاء وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم القانوني العادل.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61880.htm